تعرّف إلى أغلى عقارٍ في فلوريدا

الأربعاء 12 كانون أول 2018 من قبل : شادي ملّاك

تعرّف إلى أغلى عقارٍ في فلوريدا

بنتهاوس ميامي التي تبلغ تكلفتها 68 مليون دولار في طريقها إلى أن تصبح أغلى قطعةٍ عقاريّة تباع في فلوريدا.

وأفادت صحيفة "بيزنس إنسايدر" أنّ شقّة "دوغلاس إيليمان" الّتي تبلغ مساحتها 25000 قدم مربّع على قمّة "آيت سفن بارك" في "نورث بيتش" تبلغ 80 بالمئة منها.

ووفقًا للمعلومات العامّة الّتي حصلت عليها صحيفة وول ستريت جورنال، فقد تمّ تحديد الرّقم القياسيّ الحاليّ للعقارات من خلال إنشاء بنتهاوس بكلفة 60 مليون دولار اشترتها شركة كين جريفين عام 2015.

التّصميم


تمّ تصميم هذا البنتهاوس الفائق الفخامة من قبل المهندس المعماريّ رينزو بيانو، وهو العقل المدبّر لمجمّع الفنّ الحديث في مركز جورج بومبيدو في باريس، ويتميّز بمساحةٍ داخليّةٍ تبلغ مساحتها 12000 قدم مربّع مضاءة بنوافذ ممتدّةٍ من الأرض حتّى السّقف ومساحةٍ إضافيّةٍ تبلغ 18،000 قدم مربّع من التراس في الهواء الطّلق.

الدّاخل


مع وجود ستّ غرف نومٍ وثلاث غرف بودرة وثماني حمّامات، يوجد أكثر من مساحةٍ كافيةٍ لعددٍ من الضّيوف. تشمل وسائل الرّاحة الفاخرة الأخرى مسبحين لا متناهين وجاكوزي ومركز لياقةٍ بدنيّةٍ شخصيّ ومطبخين صيفيّين.

يقع Eighty Seven Parkعلى بعد ساعةٍ من شمال الرّمز البريديّ الأكثر تكلفة في الولاية، فيشر آيلاند، الّذي يعتبر على نطاقٍ واسعٍ أكثر المناطق كثافةً في أمريكا.