Les Cabinotiers تكرّم الحيوانات البريّة بإصداراتها

الأربعاء 12 كانون أول 2018 من قبل : شادي ملّاك

Les Cabinotiers تكرّم الحيوانات البريّة بإصداراتها

نماذج Vacheron Constantin Les Cabinotiers هي عبارةٌ عن ساعاتٍ فريدةٍ من نوعها تمثّل تحدّياتٍ فنيّة وجماليّة فريدة من نوعها.

تجمع هذه السّاعات بين خبرة صناعة السّاعات والحرف الفنيّة. ويجمع المهندسون والمصمّمون وصانعو السّاعات والحرفيّون بين خيالهم وخبراتهم وشغفهم في إضفاء الحيويّة على السّاعات.

»Cabinotiers «Mécaniques SauvagesLes تكريم للحيوانات البريّة، من السافانا إلى الغابة، الأرض إلى السّماء، أسطورة إلى واقع. إنّها تزيّن الأوجه وحالات من هذه النّماذج الفريدة من نوعها الّتي أنشأتها دائرة Les Cabinotiers.

وقد تمّ نقش العلبة الخلفيّة لهذه السّاعات الفريدة بعلامة "Les Cabinotiers" و "Pièce unique" و "AC" المميّزة. وهي مزوّدةٌ بجلد ميتسبيسينسيس من جلد التّمساح.

 

Les Cabinotiers 2755 Eagle


 

تأخذ خبرة Horological شكل سبعة تعقيدات، بما في ذلك نوعٌ نادرٌ من مكرر الدّقائق مجهّزٌ بنظامٍ مركزيّ، ممّا يسمح بنشر الصّوت الفعّال، وتقويم دائم ومؤشّر احتياطيّ الطاقة لمدّة 55 ساعة. عيار 2755، ميكانيكي، يدوي.

الحركة لديها احتياطيّ طاقةٍ لـ 48 ساعة. إنّ خطّ النّقش الرّفيع وتقنيّات النّقش المزيّنة من Intaglio تجلب العمق والضوء للسّاعة.

يتطلّب إتقان هذه التقنيّات ما لا يقلّ عن عشر سنواتٍ من الخبرة. إنّها تسليط الضّوء بوضوحٍ على تصميم النّسر وشجاعته وقوّته، حيث تتكرّر حدّة إدراكه في نظراته الخارقة. تبلغ علبة السّاعة من الذهب الورديّ عيار 18 قيراط 5 قيراط قطر 45 مم ، ويصبح لون قرص السّاعة باللّون الأزرق.

 

Les Cabinotiers Armillary Tourbillon Snake


 

تمّ تقديم ستّ براءات اختراعٍ لهذه التّحفة الفنيّة المجهّزة بعلامة توربيليون. يوفّر كاليبر 1990 اليدوي 65 ساعة من احتياطيّ الطاقة. مواد عالية التقنيّة مثل السّليكون، بالإضافة إلى الألومنيوم في عربة التوربيون، تعزّز من دقّة هذه السّاعة ومتانتها وتعطي لمسةً خفيفة.

نقش الحرفيّون بدقّةٍ واضحةٍ في أعمال الحفر على الثّعبان. وقد ساعدت أعمال التّشطيبات اليدويّة المميّزة من ميزون في صنع النّموذج، ممّا يبرز الأسطح الرّائعة، ويعطي الحياة للسّاعة.

 

Les Cabinotiers 14-Day Tourbillon Lion


 

في هذا النّموذج، يعكس تكوين قرص السّاعة المتناغم والمتماسك مركزيًّا الّذي يشعّ من الأسد الّذي يحيطه بهدوء. تتيح الضّربات الدقيقة تصويرًا واقعيًّا للمشهد. يحتوي هذا الطراز على توربيون على شكل صليبٍ بالإضافة إلى احتياطيّ الطّاقة لمدّة 14 يومًا من العيار المختصر 2260.

هذا المزيج الفنيّ يتطابق مع مجموعةٍ صعبةٍ للغاية من المهارات: علبة 42 مم مصنوعة من الذّهب الورديّ 18K 5N محفورة، في حين أنّ القرص من ذهب 18Kمغلّفة بالمينا grisaille.

تتكوّن هذه التقنيّة من طلاء الصّفيحة الذهبيّة بطبقةٍ بنيّةٍ داكنةٍ موحّدة، وبعد إطلاقها في الفرن، في تطبيق نوعٍ نادرٍ للغاية من المينا البيضاء الجنوبيّة المعروفة باسم "بلانك دي ليموج"، من أجل منح المواد بظلالٍ رقيقةٍ من الرّماديّ والبنيّ والأبيض، فضلًا عن خلق تأثيرات التّظليل.

 

Les Cabinotiers Mysterious Animals Tiger


 

تمّ تجهيز هذا التّعبير الغريب والمبدع عن الوقت مع العيار 2460 G4 الأوتوماتيكيّ الّذي يقود أربعة عروضٍ من خلال أربعة فتحات. يتمّ ترتيب السّاعات والدّقائق واليوم والتاريخ حول محيط القرص من أجل منح مكانٍ للحرف الفنيّة.

حيوانات الغاب تضفي على هذه التركيبة الجريئة، مع نمرٍ من الذّهب الأبيض يخرج من غابة خيزرانٍ من الذّهب الأصفر اللّون ويظهر في مركز القرص محفور يدويًّا بالكامل بشعورٍ لا نهائيٍّ من التّفصيل.

تتطلّب تقنيّة نقش الخطوط الدّقيقة ما لا يقلّ عن خمس سنواتٍ من الخبرة لإتقان براعةٍ لا تصدّق، مع هذا النّقش البينيّ من النّوع الذي يبرز كلّ التفاصيل الواقعيّة اللّافتة للنّظر. يندمج الحيوان بشكلٍ طبيعيٍّ مع الحياة النباتيّة المحيطة به. تمّ تصنيع العلبة بحجم 40 ملم في 950 بلاتينيوم.

 

Les Cabinotiers Grisaille Falcon


 

 

وقد ألهمت قوّة الصّقر ونفوذه، الزّخرفة في المينا grisaille Grand Feu grisaille “Blanc de Limoges” الّتي تزيّن الميناء الذهبيّ 18Kلهذا الطراز.

إنّ الخبرة والانضباط الصّارم هما مرّةً أخرى شعاران في إتقان هذا الفن، لأنّ الإشعال بين 800 درجة و 900 درجةٍ مئويّةٍ يثبت بالغ الحساسيّة بالنّظر إلى خطر حرق القرص. اللّمسة البارعة للسيّد إناميلر يمنح هذا الحيوان تعبيرًا جميلًا.

ويبدو التأثير أكثر وضوحًا على هذه الأوجه السّوداء والبيضاء الأكثر تحديدًا والّتي تمّ تصميمها باستخدام خبرته. يتمّ تشغيل هذا الموديل بواسطة كاليبر 2460 SCذاتيّ الالتقاط الموثوق به للغاية، بالإضافة إلى الاستمتاع بعمرٍ أطول بفضل المحامل الكرويّة الخزفيّة في الوزن. العلبة بحجم 40 مم مصنوعة من الذّهب الأبيض عيار 18 قيراط.