فيلا فوق الماء من الجميرة فيتافيلي مالديف

الثلاثاء 11 كانون أول 2018

فيلا فوق الماء من الجميرة فيتافيلي مالديف

أدخلت الجميرة فيتافيلي في جزر المالديف فيللًا جديدة اسمها Ocean Villa ، وهي مبانٍ فاخرة حديثة فوق الماء، تحتوي على منزلقات مائيّة ممتدّة مباشرة من غرف الضّيوف إلى مياه المحيط الهنديّ.

كلّ فلل Private Ocean Retreats  وInfinity Pool Ocean Villas توفّر منزلقات بطول 23 مترًا كلّ واحدة، وكلّها تمتدّ من السّطح العلويّ إلى المياه اللّطيفة اللّازورديّة.

بين الاسترخاء والرّومانسيّة


تقع Private Ocean Retreats  في منتجع الجميرة فيتافيلي على بعد 20 دقيقة بالتّرام من مدينة ماليه، وتشتهر باستضافتها للأزواج الّذين يريدون إمضاء شهر عسل مميّز أو يسعون إلى الاستمتاع بفترة من العزلة.

يمكن للضّيوف الاسترخاء على مدار 400 متر مربّع خلال النّهار في الهواء الطّلق الموسَّع حديثًا، والاستمتاع بالعالم تحت الماء من صالة غارقة ذات قاع زجاجيّ.

في اللّيل، يستطيع الضّيف أن يغوص في سرير الاسترخاء في الهواء الطّلق والتّمتّع بأمسيات رومانسيّة تحت السّماء المرصّعة بالنّجوم.

خدمات متنوّعة


يطفو فندق Private Ocean Retreats على ركائز متينة، ويوفّر نقطة رائعة للبحث عن أسماك القرش ذات الحافة السّوداء وأسماك القرش الاستوائيّة، أثناء احتساء عصير piña colada أو عصير جوز الهند الطّازج.

وللضّيوف وصول إلى مسبح خاصّ لا متناهي وممرّات خشبيّة تؤدّي مباشرة إلى المياه الدّافئة للبحيرة، وإلى مكان مخصّص لتناول الطّعام.

تضمّ الفيلات الفسيحة أيضًا غرفة نوم رئيسيّة فاخرة في الطّابق العلويّ وغرفة نوم ثانية في الطّابق السّفليّ، مع حمّامات منفصلة ومقصورة ملابس في الطّابق الأرضيّ.

بالنّسبة لأولئك الّذين يرغبون في تدليل أنفسهم، يمكنهم ترتيب جلسات اليوغا الشّخصيّة والاستفادة من دورات التّدريب الشّخصيّة في الفيلا.