بينيتي تسلّم يختها الضّخم والمالك يضع لمساته الأخيرة

الاثنين 10 كانون أول 2018 من قبل : شادي ملّاك

بينيتي تسلّم يختها الضّخم والمالك يضع لمساته الأخيرة

سلّمت بينيتي اليخت الضخم البالغ طوله 49 متر M / Y “Elaldrea+” لصاحبها.

فتتماشى الخطوط الخارجيّة الأنيقة والمبسّطة الّتي صمّمها المهندس المعماريّ الأرجنتيني Horacio Bozzoمع تصميماتٍ داخليّةٍ رائعةٍ مزيّنةٍ من قِبل إدارة Benetti Style Department.

ويتميّز اليخت بالعديد من الخصائص الّتي تستحقّ الملاحظة: إلى جانب الهيكل الفولاذيّ، تحتوي Elaldrea+ على بنيةٍ من الألمنيوم مطليّةٍ باللّون الأبيض اللّؤلؤيّ مع لمساتٍ فضيّة.

التصميم الخارجيّ


التصميم الخارجيّ من Horacio Bozzoوالديكورات الداخليّة من قبل قسم Style of Benettiتجعل الحياة ممتعةً في يختٍ أنيقٍ مصمّمٍ للعائلة والحياة الاجتماعيّة. وتمّ تصميم العديد من المساحات على متن السّفينة كشاطئٍ كبيرٍ مع تكييف الهواء، وأريكة، وتلفزيون، وبار وساونا. مع نافذةٍ واحدةٍ في السّقف وواحدةٍ في الباب الخلفيّ، والتي تفتح على منصّة سباحةٍ من 25 متر مربّع تقريبًا، يغمر المكان الضوء الطبيعيّ حتّى عند الإبحار.

يتميّز تصميم الطّابق السّفليّ بكابينات الضّيوف وأجزاء الطّاقم وغرفة المحرّك ومرآب ستيرن المزوّد ببابٍ جانبيٍّ ويمكنه استيعاب عرضٍ يصل إلى 21 قدمًا. أربع كبائن للضّيوف، جميعها مع حمّامٍ خاصٍّ ودش، منها كابينتين VIPفسيحتين للغاية مع كابينتين مزدوجتين مع أسرّةٍ فرنسيّةٍ ومفردة، توفّر أجواءً عالية المستوى ومريحةً للغاية لعائلة المالك الكبيرة أو الضّيوف للاستمتاع بها. وقد تمّ استخدام جميع المساحة المتاحة بشكلٍ جيّدٍ مع غرفة غسيلٍ مخصّصةٍ وثلاث كبائن مزدوجةٍ مع حمّامٍ خاصٍّ للطاقم. تحتوي غرفة المحرّك على ثلاثة مولّداتٍ داخليّة مزوّدة بفلاتر مضادّةٍ للجسيمات HUGللحدّ من التّلوّث، في ميزةٍ خاصّةٍ غير قياسيّة. وبطلبٍ من المالك تمّ وضع كابينة المهندس الرّئيسيّ مع حمّامٍ خاصٍّ بالقرب من غرفة المحرّك.

التّصميم الدّاخليّ


المساحات الدّاخليّة الجميلة والمساحات الكبيرة هي الميزات الرئيسيّة في Main Deckأيضًا. وتمّ تصميم المفروشات من قبل Horacio Bozzoفي قمرة القيادة، في حين تمّ تقسيم الصّالة الرّئيسيّة إلى صالة ومنطقة تناول الطعام، وقد اختار المالك العلامات التجاريّة الفاخرة بما في ذلك Poltrona Frauو Giorgettiو Softhouseو Arketipo.

توفّر المنطقة النهاريّة وصولًا مباشرًا إلى منطقة المطبخ وحجرة مؤنٍ تحتوي على قباب نبيذٍ مصمّمةٍ خصّيصًا. بالإضافة إلى مكتب، تليها شقق المالك، الّتي زيّنت بالرّخام والخشب الفاخر، وحمّامان يشتركان في دش مركزيّ كبير، وشرفةٍ طيارة.

المساحات الخارجية


تتميّز المساحات الخارجيّة في Upper Deckبمسبحٍ في القوس يمكن ملؤه بمياه البحر. في الدّاخل، توفّر الصّالة البانوراميّة مع منطقة التلفزيون وطاولات البار مع المقاعد مساحةً للمتعة والاسترخاء. هذه القيمة خاصّةٌ عزيزةٌ على قلب المالك، لدرجة أنّه قرّر تعديل التّخطيط على هذا السطح لإضافة غرفة ألعابٍ كاملة مع حمّامٍ خاصّ.

تواجه محطّة القيادة وبجوار كابينة القبطان والّتي تضمّ أيضًا حمّامًا خاصًّا، وأريكةً مصمّمةً من قبل Horacio Bozzoوالّتي توفّر بيئةً مثاليّةً للاستمتاع بالإبحار.

يقع المسبح الثاني ذو المياه العذبة البانورامية والّذي يبلغ قياسه 4 × 2 متر مع حجرات تخزينٍ في Sun Deck، حيث تكتمل المساحات الخارجيّة بواسطة بار أمريكي وتلفزيون 50 بوصة ومرافق شواءٍ وطاولة مربّعة تتّسع لـ 10 أشخاصٍ كحدٍّ أقصى.

السّرعة


مجموعةٌ من 4 آلاف ميل بحري في 10 عقدة تعني أنّ "Elaldrea+" مناسبةٌ بشكلٍ مثاليٍّ للرّحلات الطّويلة، مع محرّكين MTU 12Vيحقّقان سرعةً قصوى تبلغ 14 عقدة وسرعة الإبحار 13.5 عقدة وذلك كلّه مع محرّكاتٍ بقوّة 85٪.

أحدث الأخبار السبّاقة