فندق روزوود هونغ كونغ قريبًا

الاثنين 10 كانون أول 2018

فندق روزوود هونغ كونغ قريبًا

سيتمّ افتتاح فندق روزوود هونغ كونغ، وهو عقار فاخر جديد يقع داخل منطقة فيكتوريا دوكسايد للفنون والتّصميم والبيع بالتّجزئة، في 17 مارس 2019.

ويعلن هذا الافتتاح عن سلسلة من "الأوائل" للعلامة التّجاريّة، أي من المنتجات والخدمات الجديدة المقدَّمة للمرّة الأولى، ويميّز روزوود في عالم الضّيافة الفاخرة في هونغ كونغ.

روح المدينة وثقافتها


في تعاقب سريع بعد الافتتاح، سيحتفل بإطلاق كتاب طاولة القهوة في الفندق، تحت عنوان "هونغ كونغ: التّراث والفنّ والأحلام" بالتّعاون مع دار نشر Assouline ، للتّحدّث عن روح المدينة الّتي لا تقهر والحيويّة الثّقافية الّتي لا تضاهى.

 وتعرض العلامة التّجاريّة أيضًا ثلاث تجارب خاصّة وعروض محدودة الوقت تُبرز فلسفة A Sense of Place الممّيزة من قبل "روزوود" والعطاء الفريد لمكان الإقامة كمدينة آسيا العالميّة.

في هذا الإطار، قالت الرّئيسة التّنفيذيّة لمجموعة فنادق روزوود: "الفندق المنتظَر في هونغ كونغ وكلّ عروضه ستجلب حيويّة جديدة إلى المدينة، وتؤسّس جهة جذّابة وواجهة مقصودة من قبل السّيّاح".

خدمات الرفاهيّة


تماشيًا مع مبادئ روزوود الشّاملة حول المفاهيم الإبداعيّة للأطعمة والمشروبات ذات القيمة العالية والأصالة، سيكشف روزوود هونغ كونغ عن 8 مفاهيم للطّعام، كلّ منها يمتلك شخصيّة خاصّة به ونكهة فريدة.

في الفندق الجديد أيضًا، يستطيع الضّيف أن يستمتع بجلسات التّرّاسات في الهواء الطّلق، بالإضافة إلى دروس خاصّة للطّهي، وعروض مميّزة من المأكولات الكانتونيّة الإقليميّة الرّاقية والكوكتيلات المبتكرة.

كما سيستضيف روزوود هونغ كونغ أوّل موقع حضريّ متقدم في Asaya (أمل)، وهو العرض الصّحّيّ المتكامل المميّز للفندق الأساسيّ، إلى جانب احتوائه على أكثر من 320 غرفة حصريّة للضّيوف.