تعاون بين والدورف أستوريا وأستون مارتن

الأحد 09 كانون أول 2018

تعاون بين والدورف أستوريا وأستون مارتن

أعلن كلّ من أستون مارتن لاغوندا وفنادق ومنتجعات والدورف أستوريا التّعاون معًا ضمن إطار اتّفاقيّة عالميّة لمدّة أربع سنوات.

يجمع هذا التّعاون بين كيانين رائدين في مجال تقديم الخدمات والمرافق الفاخرة، وهما رمزان في عالم الرّفاهيّة على المستوى العالميّ، وكلّ ذلك لإطلاق حقبة جديدة من الأداء والضّيافة.

قيم مشتركة


تعهّد كلتا الشّركتين والدروف أستوريا وأستون مارتن بموسم استثنائيّ من الفرص لكلّ الضّيوف، بحيث تجمعان بين وجهات مثيرة للإعجاب وخدمة استثنائية وأكثر السّيّارات الرّياضيّة الفاخرة ديناميكيّة وجاذبيّة في العالم.

في هذا الإطار، قال الرئيس العالمي لفالدورف أستوريا للفنادق والمنتجعات في هيلتون، دينو مايكل: "يشكّل أستون مارتن لاغوندا خيارًا طبيعيًا لشراكة بهذا الحجم. في شركتنا، الخبرة والخدمة هما في صميم كلّ ما نقوم به، وهذا ما نجده أيضًا في أستون".

نائب الرّئيس التّنفيذيّ ورئيس التّسويق بشركة أستون مارتن، سايمون سبرول، اعتبر من جهته أنّ "تفتح هذه الشراكة العلامتين إلى فرص جديدة ومثيرة. في الاثنتين، شغف بخلق التّجارب الرّائعة وتجذّر بالسّفر والاكتشاف. معًا نستطيع أن نقدّم أفضل ما في الضّيافة العالميّة".

خدمات استثنائيّة


بدءًا من وصول الضّيوف الحصريّ إلى أحدث سيّارات أستون مارتن، وصولًا إلى التّمتّع بمجموعة من السّيّارات المعدّة خصّيصًا وحزم الإقامة في بعض الوجهات الأكثر رواجًا في محفظة والدورف أستوريا، يجمع التّعاون بين المعايير الاستثنائيّة للتّطوّر والخدمة.

في سياق متّصل، تبدأ تجارب والدورف أستوريا لتعليم قيادة السّيّارات بحلول عام 2019 ، من خلال استعمال سيّارات أستون مارتن في عطلات نهاية الأسبوع على طرق مخصّصة.

وسيتمكّن الضّيوف أيضًا من الاستمتاع بالوصول الفريد إلى أحداث السّيّارات مثل Pebble Beach Concours d’Eleganceفي كاليفورنيا (18 أغسطس 2019) ، بالإضافة إلى معارض السّيّارات الدّوليّة الرّائدة الأخرى.