مشروع سكنيّ فاخر من فور سيزونز في سان فرانسيسكو

السبت 08 كانون أول 2018

مشروع سكنيّ فاخر من فور سيزونز في سان فرانسيسكو

أعلنت فور سيزونز للفنادق والمنتجعات و706 Mission Street Co LLC، إحدى الشّركات التّابعة لشركة ويستبروك بارتنرز، تطوير 146 مسكنًا خاصًّا في سان فرانسيسكو.

وستقع هذه المشاريع السّكنيّة في قلب منطقة الفنون والثّقافة يربا بوينا في شارع 706 ميشن ستريت في سان فرانسيسكو.

بيئة فاخرة حاضنة


من المقرّر أن يكتمل المشروع السّكنيّ الضّخم والفاخر من فور سيزونز بحلول عام 2020 . ستجمع فور سيزونز بين الحياة الواسعة والأناقة المميّزة، بالإضافة إلى الخدمات الشّخصيّة الأسطوريّة من الشّركة.

هذا المشروع هو الأحدث في مجموعة حصرية منFour Seasons Standalone Private Residences الّتي تقدّم مرافق وخدمات مميّزة للمقيمين. وقد باشرت الشّركة بهذه المجموعة الضّخمة في لندن، ومن ثمّ امتدّت إلى لوس أنلجوس، مراكش، والآن سان فرانسيسكو.

الشّقق السّكنيّة الجديدة تأخذ مكانها في المركز الثّقافيّ للمدينة، على بعد خطوات من متحف سان فرانسيسكو للفنّ الحديث، ومركز يربا بوينا للفنون ومجموعة من الوجهات الثّقافيّة الأخرى.

خصائص مميّزة


 ستشمل المساكن برجين بارتفاع 45 و 10 طوابق تطلّ على ميدان Jessie Square، كما أنّها ستعكس ببراعة الأصالة التّاريخيّة لفور سيزونز والابتكارات الحديثة في برجين متناقضين، الأوّل قديم مُرمَّم والثّاني مُبتَكَر.

بالنّسبة إلى البرج المرمَّم الّذي يعود تاريخه إلى عام 1903 ، تسعى الشّركة إلى تحسينه عبر تجديد النّوافذ الخشبيّة مثلًا، والألواح المزخرفة.

وسيجمع المشروع الجديد الفسيح بين الكماليّات المتميّزة والخدمات والمرافق ذات المستوى العالميّ الّتي تشتهر بها فور سيزونز في كلّ أنحاء العالم.

في كلّ مسكن غرف واسعة ومكاتب داخليّة وغرف نوم للسّكّان والضّيوف، بالإضافة إلى الإطلالة على المناظر الطّبيعيّة الخلّابة، والمساحات المخصّصة لليّاقة البدنيّة والقراءة وتناول الطّعام.