Mont Blanc تحتضن التّاريخ السّويسريّ في آخر ساعاتها

الأحد 09 كانون أول 2018 من قبل : شادي ملّاك

Mont Blanc  تحتضن التّاريخ السّويسريّ في آخر ساعاتها

قامت مون بلان بتحديث ساعاتها بشكلٍ دائمٍ في محاولةٍ لاحتضان التّاريخ الغنيّ للسّاعات السّويسريّة.

ويأتي ذلك بعد حصولها على علامة السّاعات السّويسريّة منيرفا عام 2006.

كما أنّ السّاعات الخمس الجديدة مستوحاةٌ من تراث مينرفا وتردّد التّفاصيل التّاريخيّة لساعات الجيب وساعات اليد من مينيرفا في وقتٍ مبكر، إلى جانب التّقدّم المعاصر للتّطوّر التّكنولوجيّ.

الإضافات


أحدث إضافةٍ إلى مجموعة Star Legacyهي Star Legacy Automatic Date 39mm، و Star Legacy Automatic Date 42mm، و Star Legacy Full Calendar، واثنان من Star Legacy Nicolas Rieussec Chronussecالجديدة.

التّقويم


يتوفّر التّقويم في  Star Legacy Automaticبحجمين بحجم 39 ملم وقطر 42 مم، ويتميّز بحالاتٍ فولاذيّةٍ مقاومةٍ للصّدأ وبه أرقام ساعةٍ رومانيّة مستوحاة من الطّراز القديم باللّون الأسود.

يعرض تقويم Legacy Full Calendar، كما يوحي الاسم، تقويمًا كاملاً، مع عرض تاريخٍ على طراز المؤشّر ومرحلة القمر عند السّاعة 6، في حالة 42 ملم.

كرونوغراف


في قلب القطع الّتي تمّ كشف النّقاب عنها حديثًا، تمّ إنتاج كروتوجراف "Legacy Nicolas Rieussec" من نوعين، والّتي تمّ إنشاؤها كإشادةٍ بـ نيكولاس ريوسيك مخترع الكرونوغراف.

السّاعات مدعومةٌ بحركةٍ ذاتيّة الالتفاف، صنع مونت بلانك Caliber MB R2000، الّذي يعطي طراز Rieussecوظيفة الكرونوغراف أحاديّ الاتّجاه.

وهي مجهّزةٌ بدوارٍ من الذّهب الورديّ، وتوفّر احتياطيّ طاقةٍ لمدّة 72 ساعة.

المواد


يتوفّر الإصداران الجديدان إمّا من الفولاذ غير القابل للصّدأ أو الذّهب الأحمر، وكلاهما مزوّدٌ بمسمار أنثراسايت وحزامٍ من جلد التّمساح sumumatoمن نوع أنثراسايت المصنوع في Montblanc Pelletteriaفي فلورنسا.

وستكون جميع هذه القطع الخمس الجديدة معروضةً في معرض SIHHمن 14 إلى 17 يناير.