ساعتان جديدتان تعيدان أسطورة Tonneau إلى الواجهة

من قبل : شادي ملّاك السبت 08 كانون أول 2018

ساعتان جديدتان تعيدان أسطورة Tonneau  إلى الواجهة

تعتبر ساعتا  Privé Tonneau  وCartier Privé Tonneau Skeleton Dual Time، إحياءً لطراز  Tonneau  2006 الأسطوريّ.

وتعتبر هاتان القطعتان جزءًا من مجموعة كارتير بريفه الجديدة الّتي تمّ إطلاقها في معرض SIHH 2018. كما أنّ خطّ Cartier Privéهو أيضًا إشارةٌ إلى خطّ مجموعة Privée Cartier Paris، والّذي تضمّن ساعاتٍ ميكانيكيّة متطوّرة تمّ إنتاجها منذ عقدٍ من الزّمن، عام 1998.

Large ModelTonneau Watch


ساعة  Large ModelTonneau Watch  تستمدّ إلهامها من طراز tonneauالأوّل الّذي تمّ تقديمه عام 1906 وهو متوفّرٌ إمّا في البلاتين وهو إصدارٌ محدودٌ إلى 100 قطعة أو في الذهب الوردي.

تتميّز السّاعة بلمساتٍ رائعة، مع أرقامٍ رومانيّةٍ وعقارب ساعةٍ من Breguetالمصنوعة من الفولاذ. يتمّ تشغيلها بواسطة عيارٍ صغيرٍ داخليٍّ تمّ تطويره في المقام الأوّل لساعات السّيّدات ويوفّر احتياطيّ طاقةٍ لمدّة 38 ساعة.

 Skeleton Dual Time


السّاعة الثّانية، ساعة Cartier Privé Tonneau Skeleton Dual Time، هي في الأساس تحديثًا للطّراز المزدوج موديل Tonneau XLمن عام 2006. فهي تتميّز بشاشتين مستقلّتين. وعلى عكس الأصليّة، الّتي كان لها حركتان، هذه النّسخة مدعومةٌ بواحد داخلي 9919 MC، مع احتياطيّ طاقةٍ لمدّة 60 ساعة.

تتوفّر ساعة Privé Skeleton Dual Time Zoneفي نسخٍ من الذّهب الورديّ والبلاتين، ولكن كلاهما يقتصر على 100 قطعةٍ لكلٍّ منهما. وستتوفّر 20 قطعةً إضافيّةً مرصّعةً بالألماس .

سيتمّ عرض السّاعات في SIHHبجنيف من 14 إلى 17 يناير، حيث سيتمّ الإعلان عن الأسعار أيضًا.