جرأة في مجموعة فيرساتشي الجديدة

الخميس 06 كانون أول 2018

جرأة في مجموعة فيرساتشي الجديدة

منذ أيّام قليلة، أطلقت العلامة التّجاريّة الإيطاليّة العالميّة فيرساتشي مجموعتها الجديدة المخصّصة للرّجال، لموسم ما قبل خريف عام 2019.  

وأرادت المديرة الإبداعيّة للعلامة دوناتيلا فيرساتشي أن تترك الجرأة سمة طاغية على المجموعة الجديدة من خلال التّصاميم والألوان والتّفصيلات.

بين نيويورك والتّصاميم


أخذت دوناتيلا فيرساتشي نشاطها إلى نيويورك حيث عرضت مجموعة فيرساتشي للرّجال لما قبل خريف 2019 ، وحرصت أن تبرز الحيويّ والجرأة والتألّق.

وأبقت دوناتيلا مشهد نيويورك، المدينة الّتي لا تنام، في بالها وهي تبدع في تصميم الملابس الجديدة. في الإطار نفسه، أبرزت الطّبعات المعقّدة ونقشات الحيوانات على غالبيّة التّصاميم.

أمّا بالنّسبة إلى الألوان، فقد اختارت المديرة الإبداعيّة الظّلال المسيطرة على المدينة، كالأسود الحالك والأصفر الدّاكن والأبيض الضّبابيّ.

تنوّع بارز


في مجموعة ما قبل خريف 2019، يستطيع الرّجل أن يجد السّترات الجلديّة بشكل خاصّ، بالإضافة إلى الجاكيتات المنتفخة الهوائيّة، والسّراويل الجلديّة والمنمّقة.

وفي المجموعة أيضًا بعض الأكسسوارات الّتي تزيّن الإطلالة في كلّ الأوقات، كالأحزمة والأوشحة والمناديل والقبّعات اللّينة والعاديّة والنّظّارات الشّمسيّة.

بالنّظر إلى بعض التّصاميم، نلاحظ أنّ دار فيرساتشي لا تتماهي مع القواعد العامّة، بل تجمع بين أكثر من نمط وأكثر من لون، لتخلق إطلالة جريئة وفريدة من نوعها لرجل عصريّ يحبّ التّميّز.

أحدث الأخبار السبّاقة