بنتهاوس مع Rolls-Royce و Lamborghini مجانيتين

الأربعاء 05 كانون أول 2018

بنتهاوس مع	Rolls-Royce و Lamborghini مجانيتين

كشفت The Mansions  عن بالازو ديل سيلو، وهو بنتهاوس من المشروع السكنيّ الجديد الفاخر.

ويقع في الطّابق 47 الّذي يقع في شاطئ صني آيلز في ميامي.

ويتألّف هذا المسكن الّذي صمّمه STA Architectural Groupمن أكثر من 10000 قدم مربع من الرفاهية الأرضية و 3000 قدم مربع في الهواء الطلق، ويتفوق على جميع المباني الأخرى في ميامي عندما يتعلق الأمر بتوفير أقصى درجات الرّفاهية.

وقال مايكل غولدشتاين، رئيس شركة "ستا آرتشيونال جروب": "لقد فاز الفريق الحائز الجوائز في مجموعة" ستا آرتشيونال جروب "، ليقدّم أكثر المواد الفريدة والمرغوبة للتطبيق على الأرضيّات والجدران، وحتّى الألواح الأساسيّة في" بالازو ديل سييلو

مميّزات


يتميّز Palazzo del Cieloذو سعر 38 مليون دولار بأنّه مفروشٌ بالكامل ومجهّزٌ بالكامل مع تصميمٍ مخصّصٍ بملايين الدّولارات من قبل Luxury Living / Fendi Casaويتميّز بأرضيّاتٍ رخاميّةٍ في جميع الأنحاء بما في ذلك التّراسات وظلال النوافذ المزوّدة بمحرّكات Crestronونظام مراقبة التّسلّل وأجهزة تحكّمٍ بدرجة الحرارة مع منظّمات الحرارة الرّقميّة ومصابيح ديكور مصمّمة خصيصًا للتّجهيزات.

وقال ريكاردو بريتو، مدير التّصميم الداخليّ والمشاريع في شركة "لوكشري ليفينج أوف يو أس إيه": "من بين المجموعات الّتي تمّ اختيارها لهذه البنتهاوس: فندي كازا، وبنتلي هوم، وتروساردي كازا، وبول ماتيو". "بعض القطع المفضّلة لديّ المصمّمة حسب الطّلب هي" Artu Sofaمن Fendi Casaو Piano Barفي Fendi Casa’s.

يسمح حوض السّباحة ذو القاع الزّجاجيّ الخاصّ للسّكن بالهبوط على ارتفاع 600 قدمٍ فوق سطح الأرض، ممّا يمنح منظرًا عامًّا للأرض تحت سطح الأرض، ممّا يوفّر منظورًا جديدًا تمامًا للسّباحة.

Rolls-Royceمجّانية


بما أنّ علامة Acqualinaالتجاريّة لديها أعلى مجموعة من سيّارات Rolls-Royceالمملوكة بشكلٍ مستقلٍّ في العالم و The Mansions at Acqualina's car is a red Rolls-Royce Ghost Series II، إلّا أنّه من المناسب أن يتضمّن Palazzo del Cielo Rolls-Royces first all-wheelCullinanوهو أوّل سيّارة دفعٍ رباعيٍّ يتمّ إطلاقها من قبل Rolls-Royce، وقد تمّ تسميتها باسم Cullinan Diamond، وهو أكبر ماسّةٍ من الماس الخام تمّ اكتشافها على الإطلاق. بالإضافة إلى Cullinan، تأتي بنتهاوس أيضًا مع سيّارة Lamborghini Aventador، وهي سيّارةٌ رياضيّةٌ فائقةٌ تجمع بين التّكنولوجيا الرّفيعة المستوى والمعدّات الفاخرة مع موادّ عالية الجودة ومرآبٍ خاصٍّ لسيّارتين.

المطبخ العائلي


سيحتوي المطبخ العائليّ على مجموعة غاز La Cornue 60''، وحجرةٍ مصمّمةٍ خصّيصًا مع سلّمٍ فولاذيٍّ متعرّج، وجزيرةٍ مركزيّةٍ كبيرةٍ مع حوض Kohlerالمقاوم للصدأ، وثلاجة وفريزر Sub-Zero 36''، ونبيذ Sub-Zero 18'' مبرّدة، غسّالة صحون Mieleوفرن ميكروويف Miele. سيحتوي مطبخ التموين المنفصل على أسطحٍ من الغرانيت الأسود وفرن بخار كومبو على الحائط Mieleومغسلة Kohlerالمصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى ميّزاتٍ أخرى.

الجناح الرئيسي


سيقدّم الجناح الرّئيسيّ بار مع مغسلةٍ وثلّاجةٍ ومنضداتٍ رخاميّةٍ وغرفٍ واسعةٍ لارتداء الملابس مع خزائن حائطٍ مخصّصةٍ بما في ذلك خزائن مع أدراج قابلةٍ للسّحب ورفوفٍ وحمّاماتٍ خاصّةٍ به ودشّ بخار العقيق وأحواض حجريّة مع تجهيزات Dornbacht، حوض استحمام هوائيّ تحت سطح الأرض مع حوض استحمامٍ رخاميٍّ مخصّص، وحوض استحمامٍ مع مرحاضٍ من قطعةٍ واحدة من ماركة Toto Neorest.

رفاهيّة قسوة


كما يمكن للمقيمين الوصول إلى المرافق الخاصّة بما في ذلك مسبح المياه المالحة اللّامتناهي المطلّ على المحيط الأطلسيّ والحدائق ذات المناظر الطّبيعيّة وبار الإفطار اليوميّ وخدمة الغرف وممشى خاصّ يربط The Mansionsإلى منتجع وسبا Five-Star Acqualina، وسينما، وصالة سيجار مع مرطّباتٍ شخصيّة، وجهاز محاكاة لعبة غولف، وغرفة ألعابٍ للأطفال، وغرفة ألعابٍ لمن في سنّ المراهقة.

يبلغ سعر فندق Palazzo del Cielo  38مليون دولار، ويضمّ أربع غرف نوم، وستّ حماماتٍ كاملة، وحمامين كلٌّ منهما نصف حمّام، وصالون كبير، وغرفة عائليّة، وتراسات مع مسبح، ومطبخ صيفيّ.