شركة حياة تستحوذ على Two Roads Hospitality

الأربعاء 05 كانون أول 2018

شركة حياة تستحوذ على Two Roads Hospitality

أكملت شركة حياة، وهي سلسلة فنادق عالميّة ويقع مقرّها في شيكاغو، عمليّة استحواذ Two Roads Hospitality مقابل مبلغ 480 مليون دولار أميركيّ.

والجدير بالذّكر أنّ Two Roads Hospitality هي شركة لإدارة الفنادق على مستوى عالٍ من الرّفاهيّة ولها مجموعة فريدة من العلامات التّجاريّة المميّزة، والعقارات المختلفة، وخطّ تنمية أنابيب عالميّ.

توسيع دائرة العلامات والأسواق


من خلال عمليّة الاستحواذ الجديدة، توسّع شركة حياة مروحة العلامات التّجاريّة التّابعة لها والمهتمّة بعالم الرّفاهيّة، لتصبح ستّ شركات هيAlila  و Destination و Joie de Vivre و Thompson و tommieبالإضافة الآن إلى Two Roads Hospitality.

في الإطار نفسه، أصبحت حياة تصل حاليًّا إلى 23 سوقًا جديدًا مع اتّفاقيّات الإدارة والتّرخيص لـ 74 فندقًا مفتوحًا وعاملًا في جميع أنحاء أميركا الشّماليّة وآسيا.

وكجزء من عمليّة الاستحواذ، تعتزم حياة إنشاء قسم جديد مخصّص للّايفستايل يجمع بين عمليّات كلّ من شركتي Two Roads  وحياة.

مزج الخبرات


الرّئيس والمدير التّنفيذيّ في شركة فنادق حياة مارك هوبلامزيان قال: "سنستفيد من الخبرات المشتركة بيننا وبين Two Roads عبر مجموعتنا القويّة لتقديم أفضل الخدمات لضيوفنا في كلّ أنحاء العالم".

من المتوقّع أن تنضمّ كلّ العلامات التّابعة لشركة Two Roads إلى برنامج الولاء World of Hyatt في المستقبل القريب، ممّا يوسّع الفرص المتاحة لأعضاء World of Hyatt لكسب واستبدال النّقاط عبر خيارات البقاء الأكثر ترفيهًا بالأنشطة.

وسيستفيد المسافرون من مزج الخبرات بين الشّركتين لاختبار أفضل الرّحلات والتّجارب على الإطلاق.