Roger Dubuis و Lamborghini معًا

من قبل : شادي ملّاك الثلاثاء 04 كانون أول 2018

Roger Dubuis و Lamborghini  معًا

بعد عامين من إطلاق شراكته القائمة على الأداء مع Pirelli، انضمّ Roger Dubuisإلى Lamborghini Squadra Corse، القسم الرّياضيّ من Lamborghini.

إحدى النّتائج المثيرة لهذا التّعاون هي Excalibur Huracán Performante، الّتي تأخذ رموزها الجماليّة من Lamborghiniالتي تحمل الاسم نفسه. عمل المهندسون وصانعو السّاعات انطلاقًا من صناعة جنيف معًا لخلق ساعةٍ تجسّد القوّة والاستثنائية، من جسورها في شكل محرّك V10وإيماءاتها السّداسيّة إلى هندسة supercar، إلى العلامة التجاريّة، حركة داخليّة جديدة مع توازن ميزانها المعلّق عند زاوية 12 درجة. تدّعي هذه النسخة المحدودة للغاية من التيتانيوم أنّها السّاعة الوحيدة الهيكليّة الكاملة المتاحة اليوم.

طبعة محدودة


تمّ الكشف عن Excalibur Huracán Performanteللصّحافة وأصحاب Lamborghiniفي المباراة النهائيّة ل Super Trofeoفي دائرة Vallelungoالموالية بالقرب من روما في منتصف نوفمبر، قبل الإطلاق الرّسميّ. إنّها طبعةٌ محدودةٌ من 88 قطعة، وسيتمّ بيعها بمبلغ 54،000 فرنك سويسري. لأنّ تجربة العملاء هي جزءٌ لا يتجزّأ من مفهوم Roger Dubuis، سيتمّ منح كلّ مشترٍ فرصةً لاكتشاف Super Trofeoبشكلٍ شخصيّ. حوالي 70 مالكًا كانوا في Vallelungoبسيّاراتهم للتّنافس ضمن أربع فئات: Proو Pro-Amو Amو Lamborghini Cup. كان حدثا مليئًا بالأدرينالين مع سرعاتٍ تقترب من 300 كلم / ساعة وجرعةٍ متحملة من هرمون التستوستيرون إلى مسارٍ ضيّقٍ متعرج. ومن المقرّر أن يتمّ الكشف عن إصداراتٍ أخرى من Excalibur Huracán Performanteعام 2019، وتشير كلمةٌ من paddockإلى أنّ لامبو خاصّ سيأتي إلى SIHHالعام المقبل.

شراكة مثمرة


ولا شكّ أنّ شراكات روجر دوبويس مع بيريللي ولامبورغيني ستكون جذّابةً بشكلٍ خاصّ للرّئيس التنفيذيّ الجديد للشّركة، الّذي انتقل إلى مكاتبه في 1 ديسمبر 2018. لم يكن فقط نيقولا أندريستا من مواليد إيطاليا، حيث تعتبر هاتان الماركتان الشهيرتان في سباقات السيّارات مصدرًا للفخر الوطنيّ، لكنّه كان أيضا سائق رالي. يتمتّع Nicola Andreattaبخبرة سنواتٍ عديدةٍ في صناعة الساعات، كمديرٍ تنفيذيّ، في قطاع التّصميم وأيضًا كرئيسٍ لقسم السّاعات في شركة Tiffany & Coالأمريكيّة العملاقة.