ماكياج شانيل للرّجال أيضًا

الاثنين 03 كانون أول 2018

ماكياج شانيل للرّجال أيضًا

إختارت العلامة التّجارية الفرنسيّة الشّهيرة شانيل عارضَ الأزياء الألمانيّ تيم شوماخر والعارض الانكليزيّ ماثيو بيل للمشاركة في حملتها الجديدة.

وتركّز الحملة على منتجات الماكياج الجديدة الّتي ابتكرتها شانيل خصّيصًا للرّجال، في خطوة جريئة كانت العلامة قد بدأتها من قبل.

مشاركة ثنائيّة


يتشارك العارضان تيم شوماخر وماثيو بيل البطولة في حملة ماكياج شانيل للرّجال، الّتي تحمل اسم Boy De Chanel.

وهذه هي المرّة الثّانية الّتي يظهر العارضان في الحملة نفسها، بعدما كانا وجهَي حملة بيربيري Burberry Black Labelفي وقتٍ سابق.

المنتجات الجديدة


تسلّط صور الحملة الإعلانيّة الضّوء على المنتجات الجديدة الّتي تقدّمها شانيل المهتمّة بصورة الرّجل. ومن أبرز المنتجات الأساس للوجه، القلم المخصّص للحواجب، وبلسم الشّفاه.

ويمكن شراء هذه المنتجات من خلال زيارة الموقع الرّسميّ للعلامة Chanel.com، كما أنّها ستصبح متوفّرة في متاجر العلامة ابتداءً من شهر يناير 2019.

جمال الرّجل


بالنّسبة إلى شانيل، الجمال ليس مسألة لها علاقة بالجنس، إنّها مسألة أسلوب. من هذا المنطلق، لم تترك شانيل المستحضرات الجماليّة حكرًا على النّساء، بل ابتكرت خطًّا للرّجال هو Boy De Chanel.

وتتميّز هذه المجموعة بتصميمها الأنيق وعبوتها الّتي تجسّد الرّجوليّة. كما تتّسم بتركيبات سهلة الاستخدام وملمس غير محسوس وثبات طويل، لضمان نتيجة مكياج طبيعيّة.