يخت White Rabbitثلاثيّ الأبعاد

السبت 01 كانون أول 2018

يخت  White Rabbitثلاثيّ الأبعاد

قامت شركةEcho Yachts بتسليم اليخت الأبيض  White Rabbitالّذي يبلغ طوله 84 مترًا، والّذي يتميّز بأنّه ثلاثيّ الأبعاد.

وقد تمّ تسليم اليخت، الّذي يُعدّ حتّى الآن أكبر يخت فاخر ثلاثيّ الأبعاد في العالم، إلى مالكها في 31 أكتوبر الماضي، وهو في مراحل التّحضير النّهائيّة للمغادرة إلى سنغافورة الأسبوع المقبل.

مسيرة اليخت


مراحل التّحضير لانطلاق يخت White Rabbitأتت بعد إطلاقه في 1 سبتمبر الماضي، وبعد الخضوع لتجارب بحريّة واسعة قبالة ساحل أستراليا الغربيّة.

كذلك، تمّ كشف النّقاب عن اليخت للمرّة الأولى في حدث أقيم في السّاحة الأسترالية في أغسطس. وشملت الأمسية خطابات الشّخصيّات الهامّة والفيديو الوثائقيّ للبناء وعرض الصّوت والضّوء.

وأعطي الضّيوف الفرصة للتّقدّم على متن White Rabbitومشاهدة بعض مساحات التّرفيه الخارجيّ.

مواصفات اليخت الفاخر


صمّم سام سورجيوفاني اليخت الّذي يبلغ طوله 84 مترًا، مع تطويرOne2Three للهندسة المعماريّة البحريّة. ويتميّز هذا اليخت بأحجام داخليّة ضخمة مع القدرة على استيعاب ما يصل إلى 12 ضيفًا.

وقال مارك ستوتارد مديرEcho Yachts إنه "فخور للغاية" بـWhite Rabbit، شاكرًا العملاء لأنّهم يدعمون الشّركة ويسعون إلى الحصول على أفضل المعايير العالميّة والتّقنيّات المتطوّرة.

يحترم اليخت بنسبة 100٪ المواصفات المتوافقة مع المتطلّبات الصّارمة لذوي الخبرة. وكان إنجازه بمثابة تتويج لأربع سنوات من الجهود التّفصيليّة في التّصميم والبناء.

أحدث الأخبار السبّاقة