ساعات ZENITH بالشّراكة مع رانج روفر

الثلاثاء 27 تشرين ثاني 2018

ساعات ZENITH بالشّراكة مع رانج روفر

على مدار السّنوات الثّلاث الماضية، ارتبطت ساعات ZENITHبسيّارات لاند روفر، والآن شراكة جديدة تجمع بين العلامة التّجاريّة ورانج روفر.

تتميّز السّاعة الجديدة بخصائص كثيرة، أبرزها أنّها رياضيّة وأنيقة ومصمّمة للرّجل العصريّ الّذي يعشق الرّفاهيّة.

شراكة مستمرّة


في عام 2017، أطلقت الشّراكة المبتكرة طرازChronomaster El Primero Range Rover Velar ، وهو نموذج يحتفل بإسم سيّارة رانج روفر الشّهيرة.

حاليًّا، تقدّم ZENITHساعةجديدة لرانج روفر، وتحديدًا للجيل الجديد القادم منها وهو "رانج روفر إيفوك"، وهي ساعة من مجموعة DEFY Classic.

وتعكس السّاعة الجديدة تطوّرًا للتّفسير الحديث والصّريح لمجموعة DEFY Classic. العلبة الأساسيّة ذات الـ41 مم تجذب الجنسين وتمنح المعصم مظهرًا ملفتًا للأنظار.

السّاعة مرآة السّيّارة


تمّ تصميم سيّارة رانج روفر إيفوك الجديدة لمزج حياة المدينة ببراعة مع الهروب الرّيفيّ، بالاستناد إلى معيار الجاذبيّة لبأصليّة الفاخرة، وبالحفاظ على دقّة صورة رانج روفر.

وتسعى نسخ الجيل المقبل إلى رسم صورة أكثر بساطة، وأكثر عصريّة وحداثة، وهذا ما حاولت ZENITHتجسيده في المنتج الجديد.

في هذا الإطار، قال كبير مسؤولي التّصميم في لاند روفر جيري ماكغوفرن: "إنّ العنصر الأساسيّ في السّيّارة هو الجاذبيّة، وهذا ما يبدو واضحًا في السّاعة الّتي هي مرغوبة جدًّا".

السّاعة المتطوّرة مستوحاة من التّصميم النّحويّ لعجلة القيادة في إيفوك، في حين تمّ التقاط شكل المفروشات الموجودة في السّيّارة الرّباعيّة الدّفع في تخريمة القطعة الأساسيّة.