عطر جاكوار للرّجل المبدع والمستقلّ

الاثنين 26 تشرين ثاني 2018

عطر جاكوار للرّجل المبدع والمستقلّ

تقدّم العلامة التّجاريّة جاكوار عطرًا جديدًا منها، تحت عنوان Jaguar Stance، وهو مخصّص للرّجل العصريّ الّذي يتميّز بالإبداع والاستقلاليّة في آنٍ معًا.

وقد أصدرت جاكوار هذه النّسخة الجديدة خلال الشّهر الجاري، لينضمّ إلى سلسلة من العطور الفاخرة الّتي تحاكي الرّجل الحرّ الّذي يتّبع قواعده الشّخصيّة.

المزيج العطريّ


أرادت العلامة التّجاريّة جاكوار أن تقدّم شذى لا يشبه إلّا نفسه. لهذا السّبب، اختارت الخبير المبدع ميشال الميرق ليصمّم مزيج العطر الجديد Jaguar Stance.

بالنّسبة إلى مكوّنات المزيج، نلاحظ أنّ العطّار استعمل في القلب الأخشاب مثل نجيل الهند، بالإضافة إلى لمسات من الباتشولي والكشمير والأرز.

أمّا لتحضير مقدّمة العطر، فقد وقع الاختيار على الماندرين، التّفّاح، الهال، جوزة الطّيب والفلفل الأسود. في حين أنّ القاعدة صُنعت من العنبر والمسك والفانيليا والبردى والطّحالب.

شعار مستوحى من العلامة


يتلاءم المحتوى العطريّ مع حياة الرّجل الّذي يبحث عن التّميّز والإبداع في كلّ خطوة يقوم بها، إن كان ذلك في حياته اليوميّة العمليّة أو في الحياة الشّخصيّة.

في سياق متّصل، صمّمت العلامة جاكوار الشّكل الخارجيّ للزّجاجة وهي تعتمد على المبدأ نفسه، أي على التّلاؤم مع الرّجل المبدع، وحتّى ذلك الّذي يسعى إلى اختبار الحياة باستقلاليّة.

الزّجاجة مستوحاة من شعار الشّركة المصنوع على شكل قطعة من الألماس، مع عناصر سيّارة جاكوار I-Paceالجديدة، وهي محفورة باللّون الأسود الدّخانيّ بشكل ثلاثيّ الأبعاد.

أحدث الأخبار السبّاقة