إعادة افتتاح منتجع هاف موون جامايكا

الأحد 25 تشرين ثاني 2018

إعادة افتتاح منتجع هاف موون جامايكا

قبل عام ونصف العام ، عندما أطلق منتجع هاف موون في جامايكا ترميمًا بقيمة 75 مليون دولار أميركيّ، كان الهدف هو إظهار ما لم يكن لدى المنتجع.

ومن خلال مشروع التّرميم، أضاف المنتجع الكثير من الميزات والخدمات الّتي تؤمّن الرّفاهيّة للرّجل العصريّ الّذي يهتمّ بنمط حياته.

الرفاهية إلى مستوى عالٍ

أراد هاف موون جامايكا رفع مستوى الرّفاهيّة فيه إلى أعلى المستويات. رئيس المنتجع غي ستيوارت قال في هذا الإطار: "أصبحت السّعة أكبر من السّابق، كما أنّ الواجهة المطلّة على شاطئ البحر في مونتيغو صارت أطول مقارنةً بالواجهة السّابقة".

واختار المنتجع أن يضع غرفه على مستوى أدنى وأقرب من البحر، ولكنّه اتّخذ كلّ الإجراءات اللّازمة لحماية الضّيوف من أيّ تداعيات لقرب البحر.

تتزامن أعمال التّجديد مع الذّكرى الخامسة والسّتّين لتأسيس هاف مون، الّذي هو أحد أقدم المنتجعات في منطقة البحر الكاريبي.

"بيت كبير" ومشاهد خلّابة

"ما يميّزنا هو الوفرة، فلا يشعر الضّيف أنّه مأسور أو مقيّد، لأنّ في المنتجع الكثير من الميزات"، هذا ما قاله رئيس المنتجع ستيوارت.

المحور الأساسيّ من التّجديد هو عبارة عن "بيت كبير" أو Great House في وسط المجمّع، والّذي بناه المهندسون المعماريّون بمحاذاة الواجهة البحريّة.

في غرف هذا المبنى، يستطيع الضّيوف أن يتمتّعوا بالمشاهد الخلّابة من شروق للشّمس أو غروب للشّمس، بالإضافة إلى لوحات الأمواج وهي عاتية. ومن المزايا الإضافية للتّجديد عدم تأثيره على البيئة.