عطر STEEL وقوّة الرّجل العصريّ

الثلاثاء 20 تشرين ثاني 2018

عطر STEEL وقوّة الرّجل العصريّ

تقدّم العلامة التّجاريّة الرّائدة في مجال تصميم العطور وتصنيعها Swiss Armyنسخة جديدة من سلسلة Victorinox، تحمل اسم عطر STEEL.

ويعكس العطر الجديدة قوّة الفولاذ وسحر الرّجل العصريّ القويّ والجذّاب.

الجليد والتّحدّي


تُعتَبَر النّسخة الجديدة STEELعطرًا مجسِّدًا للرّائحة العطريّة الجليديّة والحادّة للغاية، وهي تعكس القلب المتجدّد والمائيّ الممزوج باتّفاقات حديثة واستثنائيّة.

من خلال تركيبته الّتي تذكّر بالجليد والصّلابة، يثير العطر الحديث فضول الرّجل العصريّ الموهوب والمثقّف، مهما كانت جنسيّته.

ويتلاءم STEELمع الرّجل الّذي يمتلك روح التّحدّي في داخله، لأنّه يناسب الرّجل الّذي لا تقهره المصاعب، والّذي يُظهر جهوزيّة دائمة للعمل والتّقدّم والرّبح.

التّركيبة العطريّة


صمّمت العلامة التّجاريّة Swiss Armyعطرها الجديد مستندة إلى مبدأ إيقاظ كلّ الحواسّ، وذلك من خلال جمع باقة نباتيّة زهريّة من أوراق البنفسج مع الخزامى الذّكرويّ.

كما أنّ Swiss Armyارتكزت على تركيبة خشبيّة مائيّة تؤمّن تميّز النّسخة الجديدة، إذ تكشف هذه التّركيبة عن نسيم البحر المنعش وتُظهر خصائص خشب الأرز الصّلب.

وتجدر الإشارة إلى أنّ العر يحمل توقيع المبدع كريستوف رينود.

التّصميم الخارجيّ


ليس التّميّز حكرًا على التّركيبة العطريّة لـVictorinox STEEL، بل إنّه يلفّ التّصميم الخارجيّ أيضًا للزّجاجة الجريئة الّتي تأتي على شكل مربّع.

يحرص هذا التّصميم على تجسيد قوّة الرّجل العصريّ، كما أنّ الألوان تذكّرنا بالمياه الصّافية وبالمعادن، كونها تتراوح بين الرّماديّ في الغطاء والأزرق الشّفّاف في سائر الزّجاجة.

يتوفّر المنتج المصنوع في سويسرا بحجم 100 مل من ماء تواليت بسعر يبلغ 56 دولارًا أميركيًّا على الموقع الالكترونيّ الرّسميّ الخاصّ بالعلامة التّجاريّة.

أحدث الأخبار السبّاقة