جهاز Surface Go من مايكروسوفت إلى السّعوديّة

الاثنين 19 تشرين ثاني 2018

جهاز Surface Go من مايكروسوفت إلى السّعوديّة

تستقبل السّوق السّعوديّة جهازًا متطوّرًا جديدًا، إسمه Surface Go، من شركة مايكروسوفت الرّائدة في مجال ابتكار الأجهزة المواطبة للتّكنولوجيا.

ويتميّز Surface Goبحجمه الصّغير ووزنه الخفيف بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى المندرجة ضمن إطار سلسلة Surfaceالمحمولة في السّعوديّة.

ميزات مغرية


في التّفاصيل أنّ قياس شاشة جهاز Surface Goالمحمول يبلغ 10 بوصة فقط، في حين أنّ وزنه يبلغ 500 غرامًا فقط، ما يؤكّد أنّه خفيف الوزن وصغير الحجم.

والملفت للنّظر أنّ هذه القطعة مميّزة بمواصفاتها وهي تحافظ في الوقت نفسه على القوّة التّكنولوجيّة وجودة الأداء والإنتاجيّة الّتي تشتهر بها سلسلة Surfaceمن مايكروسوفت.  

إمكانيّات واسعة


من بين الإمكانيّات الّتي يوفّرها الجهاز، نذكر معالج انتل Pentium Gold 4415Yمن الجيل السّابع، إذ تمّ اختيار المعالج ليحقّق التّوازن بين الأداء والاستمراريّة في العمل والخصائص الحراريّة.

كما أنّ التّصميم الرّقيق يضمّ مراوح تبريد لتأمين مدّة عمل لتسع ساعات متواصلة من دون عوائق.  

في سياق متّصل، يتضمّن الجهاز منافذ عدّة، من بينها منفذSurface Connect  للشّحن والتّوصيل، ومنفذUSB-C 3.1 لنقل البيانات والفيديو والشّحن، فضلًا عن وجود مقبس لسمّاعة الرّأس وقارئ بطاقةMicroSD  لإتاحة المزيد من مساحة التّخزين.

جهاز للسّعوديّة


مدير مجموعة الأعمال في مايكروسوفت الشّرق الأوسط وأفريقيا، دنيس كليماشيف، اعتبر أنّ الجهاز يمتلك إمكانيّات مذهلة.

وأضاف أنّ سلسلة Surfaceتلبّي الاستخدامات المتعدّدة للنّاس، والجهاز الأحدث فيها يتميّز بسعر منافس، ما يجعله مناسبًا لبيئة العمل أو للمدرسة.

تجدر الإشارة أخيرًا إلى أنّ Surface Goيتوفّر في المملكة العربيّة السّعوديّة، في مختلف منافذ البيع بالتّجزئة، بسعر يبدأ من 1799 ريالًا سعوديًّا.