الصّور الأولى لفورد Baby Bronco 2020

الأحد 18 تشرين ثاني 2018

الصّور الأولى لفورد Baby Bronco 2020

إنتشرت الصّور الأولى لسيّارة فورد Baby Bronco نسخة عام 2020، وهي عبارة عن صور تبيّن السّيّارة خلال عرض مخصّص لتجّار فورد في لاس فيغاس.  

Baby Bronco هي من نوع كروس أوفر رباعيّة الدّفع، وهي من أحدث إصدارات شركة فورد العالميّة.

كشف بعض التّفاصيل


كانت فورد قد أعلنت في وقت سابق أنّ سيّارة كروس أوفر الصّغيرة قادمة قريبًا جدًّا، على الرّغم من أنّه لم يتمّ الإعلان عن أيّ شيء رسميًّا من حيث التّفاصيل أو المظهر.

ولكن من الصّور الّتي رصدتها بعض المواقع الالكترونيّة للمرّة الأولى، يبدو أنّ Baby Bronco تمتلك بعض التّجهيزات الخاصّة بالطّرق الوعرة مثل رفّ السّقف وخطافات السّحب الأماميّة.

ويبدو أنّ شعار فورد البارز في الشّبكة يضيف بعض التّوحيد إلى خطّ سيارات الدّفع الرّباعيّ، لأنّه يذكّرنا بكلّ سيارة "رابتر" الّتي خطّطتها فورد للسّنة القادمة أيضًا.

في السّياق نفسه، تنتشر شائعات مفادها أنّ فورد لديها نوايا لجعل خطّ "برونكو" أحد الأقسام التّابعة لها، ولكن لا تأكيد رسميًّا حتّى اللّحظة.

تخمينات وتوقّعات


تُظهر الصّور المسرّبة سيّارة Baby Bronco وهي في ظلّ شقيقها الكبير الحجم Bronco، وتؤكّد أنّ فورد تنوّع سيّارات الدّفع الرّباعيّ التّابعة لها، على غرار نسختَي Explorer وEscape.

كلّ الأفكار المتعلّقة بداخليّة Baby Bronco تحت غطاء المحرّك لا تزال في إطار التّكهّنات في الوقت الحاليّ، ولكنّ فورد أوضحت أنّها ستتّجه نحو المحرّكات الهجينة.

ويتوقّع عشّاق السّيّارات وعالم المحرّكات أن تكون نسخة Baby Bronco لعام 2020 سيّارة ناجحة جدًّا وخطوة إيجابيّة جديدة في مسيرة فورد الرّائدة.