Hugo Boss تستبدل مرسيدس بـ Porscheوالهدف Formula E

من قبل : شادي ملّاك الخميس 15 تشرين ثاني 2018

Hugo Boss تستبدل مرسيدس بـ Porscheوالهدف Formula E

لدى دار الأزياء الفاخرة الألمانيّة "هوجو بوس" ارتباطٌ طويل الأمد برياضة السّيّارات.

تقوم الشّركة بتجميع شعارها على سيّارات الفورمولا 1 لأكثر من أربعين عامًا. ومع ذلك، أنهى عملاق الموضة مشاركته معF1 بعد الانقسام مع مرسيدس، وأعلن التحوّل إلىFormula E Hugo Boss وقد أعلن الآن عن شراكة مع  Porsche، ممّا يجعل العلامة التجاريّة للأزياء الألمانيّة شريك الملابس الرسميّ لفريقPorsche Motorsport بأكمله في جميع أنحاء العالم، على مسار السّباق وكذلك في ورشة العمل.

شراكة مثاليّة


كما ستشهد الشّراكة مشاركة هوجو بوس في فريقPorsche Formula E القادم، والّذي سيظهر لأوّل مرّةٍ في بطولة سباق السيّارات الكهربائيّة العام المقبل. وصرّح بذلك الرئيس التّنفيذيّ لشركة بورشه، أوليفر بلوم قائلًا "إنّ الفورمولا إي هي سلسلة سباق جذّابة للغاية". وأضاف "إنّه يوفّر لنا بيئةً مثاليّةً لمواصلة تطوير سيّاراتنا باستمرارٍ من حيث الكفاءة والاستدامة. نحن نتطلّع إلى ظهورنا الأوّل في موسم 2019/2020. نعتبر شركة الأزياء الشهيرةHugo Boss شريكًا مثاليًا لنا كشركةٍ منتجة. "

المستهلك أوّلًا


كما سيستفيد مشتروا بورشه وهوجو بوس من هذه الشراكة حيث ستنتج مجموعة "Porsche x BOSS" من الملابس الاستهلاكيّة، والمتاحة في شهر مارس المقبل في متاجر BOSSوعبر الإنترنت. وأوضح مارك لانغر، الرّئيس التّنفيذيّ لشركة Hugo Boss AG، أنّ "كلًّا من Hugo Bossو Porscheيقف من أجل الابتكار والكمال". وأضاف "لقد تعاونّا بالفعل بنجاحٍ في مجال رياضة السيّارات على مدار السّنوات والعقود الأخيرة. ولهذا السّبب، يسعدني أن يصل تعاوننا الآن إلى مستوى جديد مع سلسلة الفورمولا Eالمستقبليّة".