مزيج بين طائرة ودرّاجة Star Wars في شرطة دبي

من قبل : شادي ملّاك الأربعاء 14 تشرين ثاني 2018

مزيج بين طائرة ودرّاجة Star Wars في شرطة دبي

لرّبما الوقت قد حان للنّظر في التّسجيل في أكاديميّة الشّرطة والانتقال إلى دبي.

هذا لأنّ رجال شرطة دبي ليس لديهم فقط ألعابٌ مثيرةٌ مثل سيّارات شرطة بوغاتي وماكلارين، فلديهم جهاز Hoversurf Scorpionللمقعد الواحد الّذي هو مزيجٌ بين طائرةٍ بدون طيّارٍ ودراجة Star Wars Imperial Speeder.

إنّ الفرق الرّئيسيّ بين درّاجة السّباق الخياليّة و"Scorpian" هو وجود أربعة شفراتٍ مروحيّة دوّارة.

وأكّد الرّئيس التّنفيذيّ لشركة Hoversurfألكسندر أتامانوف عام 2017 على موقع Facebookأنّ شرطة دبي وقّعت مذكّرة تفاهمٍ بشأن بدء الشّركة، بدعمٍ من الشّرطة، بتجميع درّاجاتها.

الآن، المدير العام لقسم المخابرات الصّناعيّة في شرطة دبي العميد خالد ناصر الرزوقي يقول إنّ جهاز Hoverbike S3 2019سيستخدم من قبل المستجيبين الأوائل للوصول إلى مناطق الّتي لا يستطيع الضّبّاط الوصول إليها سيرًا على الأقدام أو على العجلات، وهو يخطّط لجعلهم في الخدمة بحلول عام 2020. .

ويقول  HoversurfلـCNNإنّ دبي ليست الوحيدة، بل قد تكون hoverbikesقريبًا في كلّ مكان. ويقول مدير العمليّات بالشّركة جوزيف سيغورا كون إنّ الشّركة "تضمّ ثلاث شركاتٍ في مواقع مختلفةٍ حول العالم" بالإضافة إلى دبي.

من الواضح أنّ دبي جادّة، ممّا يشير إلى أنّها ستحتاج إلى المزيد من الضّبّاط لتجريب الآلات الجديدة الخاصّة بهم. لذلك تسجّل في أكاديميّة الشّرطة الآن للحصول على فرصة استخدام هذا الاتّجاه المستقبليّ.