فاريل ويليامز وشانيل ومجموعة جديدة

الأحد 11 تشرين ثاني 2018 من قبل : شادي ملّاك

فاريل ويليامز وشانيل ومجموعة جديدة

يبدو أنّ المغنّي فاريل ويليامز سيبني  على علاقته الطّويلة مع شانيل، تصاميم مجموعة كبسولاتللشّركة الفرنسيّة المختصّة بالموضة.

تعاون


وأعلن ويليامز الخبر بنفسه في معرض شانيل كروز ريبليكا في بانكوك، مرتديًا ما يمكن افتراضه فقط وهو نظرةٌ خاطفةٌ على التّعاون.وهو قميصٌ من النّوع الثّقيل باللّون الأصفر، مزيّن بكلمات شانيل، وكوكو و Cs.حتّى أنّه كشف عن أنّ الاسم سيكون لعبةًعلى قافيةاسمهم،شانيل - فاريل.

هذا هو الأحدث في سلسلةٍ طويلةٍ من العلاقات بين المغنّي وبيوت الموضة. في عام 2014، ظهر في الفيلم القصير "Reincarnation" ، الّذي تمّ إنشاؤه وإخراجه من قبل كارل لاغرفيلد، وتأليف الموسيقى التصويريّة للقطعة المسمّاة CC The World.

Williams  الوجه الإعلاني


من أجل حملة Metiers d'Art، حملة Paris-Salzburg 2014-15،تمّ اختيار Williamsكواحدٍ من الوجوه الإعلانيّة،وبعد عامين، سار كواحدٍ من عارضي الأزياءلمجموعة Metiers d'Art 2016-17. عندما تمّ إطلاق حقيبة غابرييل عام 2017، كان ويليامز مرّةً أخرى واحدًا من نجوم الحملة الإعلانيّة، ولشانيل في كوليت.

للأسف ، يجب على المعجبين الانتظار حتّى مارس من العام المقبل لمشاهدة المجموعة الجديدة، حيث سيتمّ الكشف عنها فقط عند افتتاح المتجر الرّئيسيّ الجديد للعلامة التّجاريّة في سيول، كوريا الجنوبيّة.