مجموعة Montblanc المُنتظرة تكرّم جيمس دين

من قبل : شادي ملّاك السبت 10 تشرين ثاني 2018

مجموعة Montblanc المُنتظرة تكرّم جيمس دين

منذ ما يقرب العقد من الزّمان، أطلقت مون بلان مجموعة قلم Great Charactersالمستوحاة من شخصيّاتٍ بارزة.

فيجهدٍ لتكريم الرّموز النموذجيّة مثل جون ف.كينيدي، ألفريد هيتشكوك و خاصة المهاتما غاندي، صمّمت الشّركةالمصنّعة للأقلام الفاخرة بالفعل بعض أفضل الأقلام على الكوكب.

تكريم جيمس دين


 هذا العام تكرّم مونت بلانك "جيمس بايرون دين" لمساهمته في مجال صناعة الأفلام ، والّذي يتضمّن دوره "كال Cal"في فيلم "East of Eden" و"جيم ستارك" في "Rebel Without a Cause". مجموعة  Montblanc Great Charactersطبعة محدودةٌ تمثّل شبابهبعد ستّة عقودٍ على وفاته المفاجئ في حادث سيّارةعن عمر 24. المجموعة الّتي طال انتظارها تتضمّن 99 قطعة تأتي مع ميّزات الأقلام النافورةو rollerballsكجزءٍ من مجموعة تتألف من 1، 931 قلم في إشارةٍ إلى سنة ولادة جيمس دين.

في المواصفات


يتمّ تغليف قطعة من القلم بالفضّة الإسترلينية الفاخرة، مع عودةٍ لشبكة مبرد الزيت على سيّارته بورش 550 سبايدر. برسمٍ مستوحى من البندقيّة، يخلق التّصميم تباينًا للجزء المتبقّي من القلم. زُخرفت قمة الغطاء، بطبعة دولار، كتذكير بـ"East of Eden". والرّيشة المطليّة بالذّهب المطليّ بالروديوم Au 585منقوشةٌ بعلم السّباق. ويوفّر الخاتم المحفور على القلم الموقع الجغرافيّ لـ"James Dean Memorial Junction"، حيث توفي.

تحتوي المجموعة أيضًا على دفتر ملاحظاتٍ مغلّفٍ بجلدأحمروحبر "جيمس دين" الجديد باللّون الأحمر.