تنقّل واعقد مؤتمرات مع خدمة جديدة من بنتلي

الثلاثاء 06 تشرين ثاني 2018

تنقّل واعقد مؤتمرات مع خدمة جديدة من بنتلي

أعلنت "بنتلي" عن إطلاقخاصّية"Advanced Connectivity WiFi".

وهو أوّل نظام واي فاي سريعٍ وموثوقٍ وآمنٍ للسّيّارة في العالم.

وبإمكان عملاء "بنتلي" الآن الاستفادة من تغطية شبكة الهاتف المحمول دون انقطاعٍ أثناء التّنقّل، ممّا يوفّر مكتبًا تنفيذيًّا يعمل بشكلٍ كاملٍ ومتّصلٍ بالكامل أثناء التّنقّل.

سرعة في الأداء


على سبيل المثال، عند استخدام نظام Bentley Advanced Connectivity WiFiأثناء السّفر بسرعة 110 كم / ساعة، يستطيع الرّاكب الوصول إلى عددٍ من تطبيقات التّرفيه والأعمال في وقتٍ واحد.بما في ذلك تدفّق الفيديو عالي الوضوح عبر أجهزةٍ متعدّدةٍ مع جودة الخدمة دون انقطاع.

يدخل عملاء بنتلي ببساطةٍ إلى نظام Bentley Advanced Connectivityعبر تطبيقٍ مخصّصٍ على هواتفهم الذّكيّة.

تتوفّر خدمة WiFiالجديدة الفائقة السّرعة في طرازات Bentleyجميعها عام 2019.ويوفّر Bentley Advanced Connectivityخدمة توصيلٍ فريدةٍ وموثوقةٍ وسريعةٍ فائقة.

اجتماعات متنقّلة


سيستفيد المستخدمون من Bentley Skype for Businessوالتّطبيقات المكتبيّة الهامّة،مثل القدرة على الوصول إلى الملفّات وتعديلها أثناء التّنقّل، وعقد مؤتمرات فيديو حيوية، وعقد اجتماعاتٍ متعدّدة، وإجراء مناقشاتٍ مهمّة،وكلّ ذلك في بيئةٍ افتراضيّةٍ آمنة.

كما يوفّر الاتّصال الفائق السرعة والموثوق به للعملاء مستوياتٍ جديدة لا نظير لها من التّرفيه داخل السّيّارة. تتيح ميزة Bentley Advanced Connectivityلخدمات الفيديو عبر الإنترنت بثّ المحتوى دون انقطاعٍ في السّيّارة،للحصول على تجربة مشاهدةٍ فاخرةٍ حقًا.

كيفيّة العمل


أجرت بينتلي بحثًا دوليًّا شاملًا للعثور على الشّريك المثاليّ لمتطلّبات الاتّصال داخل السّيّارة، وسعت شركة الاتّصالات العالميّة Viasat،إلى توفير أفضل تكنولوجيا وأكثرها أمانًا داخل السّيّارة لعملائها.

إنّ Bentley Advanced Connectivityعبارة عن شبكةٍ افتراضيةٍ خاصّةٍ متعدّدة القنوات (VPN)، يمكنها تجميع ما يصل إلى ثلاثة مشغّلي شبكاتٍ متنقّلةٍ بإشارة واحدة فائقة السّرعة. يتمّ وضع نظام الاتّصال بشكلٍ سرّيٍّ داخل غطاء صندوق السّيّارة من بنتلي،مع توصيل جهاز التّوجيه بمصدر طاقة التّيّار المستمرّ على اللّوحة.

يربط موجِّه WiFiمع محور اتّصالٍ واسع النّطاق موجود في موقعٍ ثابت. ثمّ يربط هذا المحور بين نظام Bentleyوبين اتّصال النّطاق التّردديّ العريض في الموقع المضيف،وذلك من أجل اتّصالٍ لا مثيل له وموثوقيّةٍ وأمان.

تمّ الاعتراف بـ Viasatدوليًّا لأنّها تمكّنت من إدارة 14 مليون نقطة اتّصالٍ لاسلكيّ WiFiلتشغيل شبكة نقطةٍ ساخنةٍ مدارة في ما يقرب من 30 دولة وفي تأمين خدمة WiFiداخليّة أثناء الطيران إلى الطّائرات التّجاريّة والحكوميّة الرّئيسية في جميع أنحاء العالم.