أفخم يخوت معرض فورت لودرديل

الاثنين 05 تشرين ثاني 2018 من قبل : شادي ملّاك

أفخم يخوت معرض فورت لودرديل

إليكم تتمّة سلسلة أهمّ اليخوت الموجودة في معرض فورت لودرديل الدولي للقوارب.

Elysian


تمّ بناء Elysianالحائز جائزةًمن قبل Abeking & Rasmussen، بطول 197 قدمًا ويتميّز بتصميمٍ خارجيٍّ أنيقٍ من تصميم Donald Starkey Designsوتصميماتٍ داخليّةٍ عصريّةٍ من Bannenberg & Rowell.

وتشمل الإقامة جناحًا رئيسيًّا على السّطح الرّئيسيّ وأربع مقصوراتٍ للضّيوف في الطّابق السّفليّ. تشمل الميزات الخاصّة حوض استحمامٍ ساخن ونادي للسّباحة في نادي الشّاطئ ومجموعةً متنوّعةً من الألعاب المائيّة ومعدّات التّمارين الرّياضيّة.

 

Gene Machine


جين ماشين هي لعبة Amels Limited Edition 180المحبّبة والمحبوبة الّتي تمّ تصميمها من قبل Tim Heywoodوتمّ إطلاقها عام 2013. وقد أمضى هذا اليخت مواسم في منطقة البحر الكاريبيّ والميديّ ولكنّ مالكها المغامر أخذ أيضًا طريقه لاستكشاف القطب فوق سطح البحر. الدائرة القطبيّة الشماليّة، تصل إلى الشّمال إلى 81 ° 44 ′. سطحها تبلغ مساحته 1،668 قدم مربّع. ويتحقّق الوصول إلى الهواء الطّلق من خلال شرفةٍ قابلةٍ للطّيّ قبالة جناح المالك، وشرفتين خارج الصّالون الرّئيسيّ ممّا يجعل الحمامات الشّمسيّة مذهلة.

 

Kinta


حصلت Kintaالّتي بناها Turquoise Yachtsعام 2008 بتجديدٍ كبيرٍ عامي 2010-2011. ومنذ ذلك الحين، تمّ الحفاظ عليها بشكلٍ جميلٍ وتستوعب بشكلٍ مريحٍ اثني عشر ضيفًا في ستّ غرفٍ رئيسيّة. وتشمل الميزات الخاصّة حوض سباحةٍ على السّطح الرّئيسيّ وحوض استحمامٍ ساخن على السّطح الشّمسيّ وتناول الطّعام على الشّرفة الأرضيّة على سطح الجسر وجيم كامل وكابينة سبا وجناح رئيسيّ كامل مع نوافذ ممتدّة من الأرض حتّى السقف.

 

Sorveign


هذا الـ 180 قدمًا يخت، يحتوي على غرفتين رئيسيتين، إحداهما في الطّابق العلوي مع مناظر بانوراميّة بزاوية 270 درجة والأخرى قاعة حفلاتٍ كاملة على السّطح الرّئيسيّ الّذي يتميّز بمناظر رائعةٍ للمحيط من خلال ثماني نوافذ. يوجد في الطّابق السّفليّ أربع غرف ضيافة، تتكوّن من قاعةٍ لكبار الشّخصيّات مع مرسى الملك وحمّامات الاستحمام الخاصة به، وغرفةٍ كبيرةٍ للضّيوف مع رصيف كينغ ورأسٍ واسعٍ وغرفتين، تحتوي كلٌّ منها على رصيفٍ كاملٍ ورصيف Pullman.

 

نوبل هاوس


لدى نوبل هاوس سجلٌّ طويلٌ بصفته يختًا مستأجرًا شعبيًّا، وبعد تجديده حديثًا بقيمة 5 ملايين دولار، أصبح في حالةٍ جديدةٍ تمامًا.

يعشق الضّيوف المستأجرون فندق Francois Zurettiفي Noble Houseعلى مساحات اللّوحة بما في ذلك الكابينة الرّئيسيّة الموجودة على السّطح الرّئيسيّ. الطابق السفلي هو موطنٌ لأربع غرف نومٍ مزدوجة، جميعها مجهّزةٌ بشكلٍ جيّدٍ مع حمّاماتٍ داخليّة.

 

أحدث الأخبار السبّاقة