تعرّف على أكثر اليخوت فخامة في العالم: الجزء الاول

الأحد 04 تشرين ثاني 2018 من قبل : شادي ملّاك

تعرّف على أكثر اليخوت فخامة في العالم: الجزء الاول

لا يوجد مكان أفضل من معرض فورت لودرديل الدّولي للقوارب لاستكشافأكبر عددٍ من أفخم اليخوت في العالم.

يمتّدّ أهمّ المعارض هذا العاممن 31 أكتوبر وحتى 4 نوفمبر.وإليكمأكثر ٥يخوت فخامة في Fort Lauderdale International Boat Showلهذا العام.

Areti


أطلقها Winch designعام 2017 مع تصميم خارجيّ وداخليّ، تمّ تصميم Aretiذات الـ279قدم للتّرفيه واستيعاب 18 نزيلًا في 9 أجنحةبالإضافة إلى الموظّفين. تكتمل قاعة المالك مع أحواض الاستحمام والثّياب الخاصّة به.

Areti top deckFraser Yachts

وبطبيعة الحال، تفتخر "ملكة العرض" بمجموعة من الميّزات بما في ذلك مهبط للطّائرات المروحيّة وغرفة ألعاب رياضيّة للُعب الماء والأرض ونادٍ صحيّ ونادٍ شاطئيّ.

 

Elandess


تمّ بناء الــ٢٤٤ قدم Elandessمن قبل Abeking & Rasmussenفي ألمانيا وتمّ تسليمه لمالكه في الآونة الأخيرة فقط. مع التّصميم الخارجيّ والدّاخليّ الّذي صمّمه هاريسون ايدسجارد، يوفّر التّصميم الدّاخليّ الفسيح للضّيوف مساحة كبيرة عبر ستة كبائن، مع جناح رئيسيّ في الأمام على السّطح الرّئيسيّ. وتشمل الميّزات الخاصّة حوض سباحة كبير، "صالة نيمو" فريدة من نوعها مع نافذة زجاجيّة كبيرة تمتدّ تحت خطّ المياه، وصالة مراقبة على السّطح العُلويّ.

 

Eternity


بُنيت من قبل Codecasaفي عام 2010. يمكن لهذا اليخت الّذي يبلغ طوله 206 أقدام استيعاب 14 ضيفًا في 7 كابينات مع تصميم داخليّ من تصميم ديلا وتصميم خارجيّ من قبل Codecasa.

 

يوتوبيا الرابع


يوتوبيا IVهي العلامة التّجاريّة الجديدة لليخوت الفاخرةبطول205 أقدام والّذي بناه Rossinaviلاستيعاب ما يصل إلى 12 نزيلًا في السّلالم التي تشملغرفةماسترالّتي تأتي مع شرفة خاصّة، ومقصورة لكبار الشّخصيّات، ثلاث كابيناتمزدوجة، ومقصورة مزدوجة. لـ"يوتوبيا IV"أيضا نادي شاطئ واسع، ثلاثة حمّامّات سبا مختلفة، مهبط للطّائرات، وبطبيعة الحال، حساب إينستاجرام الخاصّ بها.

 

Party Girl


بناها Icon Yachtsعام2013مع طول بلغ ٢٠٥ أقدام. وتتميّز بالخطوط الخارجيّة الكلاسيكيّة، الّتي صمّمها ريدمان وايتلي ديكسون، والتّصميم الدّاخليّ الأنيق الّذي صمّمه كريستيانو جطو، وهي واحدة من أكثر اليخوت فخامةً. يمكن أن يستمتع اثنا عشر نزيلاً بعطلة من فئة خمس نجوم في واحدة من ثماني صالات حفلات في Party Girl. وهي تقدّم جناحين مالكين أو بنتهاوس كبير للمالك مع مناظر 180 درجة وشرفة خاصّة. كما توجد غرفتا نوم كوين إضافيتان في الطّابق العلويّ. توجد أربع صالات إضافيّة في الطابق السّفليّ.

 

أحدث الأخبار السبّاقة