عطر ملكيّ فرنسيّ مقابل 1,5 مليون دولار

السبت 03 تشرين ثاني 2018

عطر ملكيّ فرنسيّ مقابل 1,5 مليون دولار

ستعرض العلامة التّجاريّة الفاخرة Morreale Parisعطرها الملكيّ Le Monde sur Mesureالّذي يُعتبر الأغلى في العالم إذ إنّ سعره بيلغ 1,5 مليون دولار أميركيّ.

العطر الفاخر عبارة عن منحوتة مرصّعة بالذّهب، فيها خلاصة العمل والجهد والحرفيّة في مجال الشّذى المتألّق، وهو سيكون حاضرًا في جولة فنّيّة حصريّة في لوس أنجلوس بحلول نهاية عام 2018.

من عالم الملوكيّة


يُعتبر عطر Le Monde sur Mesureبمثابة "العطر الملكيّ المطلق"، وهو ثمرة عمل فنّيّ استثنائيّ تتميّز به العلامة الفرنسيّة Morreale Paris.

يُشبِه المنتج هداياCarl Fabergé المرصّعة بالجواهر من بيض الفصح لعائلات القياصرة الرّوس أمثال الكسندر الثّالث ونيكولاس الثّاني.

في سياق متّصل، استوحت العلامة من أصلها، إذ أنّ جان بيار موريال هو فرنسيّ – بلجيكيّ ينحد من عائلة نبلاء أوروبيّين تعود إلى ألف عام. ويكون بذلك قد أعاد العلامة إلى إسم عائلته وشعارها المرتبط بالعظمة.

المدير الإبداعيّ للدّار ماكسيم رانكون قال: "العطر مستوحى من دماء جان بيار النّبيلة وقيمه الفاضلة، لذلك فكّر في خلق عطر للملوك والملكات الجدد في هذا العالم. هو يريد ربط التراث الأرستقراطيّ بحكّام اليوم".

تركيبة العطر الثّمين


تعرض Morreale Parisالعطر الجديد مقابل 1,5 مليون دولار، وهي لا تقدّم الكثير من التّفاصيل حول التّركيبة الكاملة، لأنّها أرادتها أن تكون غامضة وساحة ومثيرة لفضول كلّ من يريد التّعرّف إليها.

ولكنّ العلامة تؤكّد أن الشّذى مؤلّف من أفضل المكوّنات، وهو يتناسب مع شكل العطر الّذي يحمل كيلوغرامين من الذّهب عيار 18 قيراطًا، مع لمسات من الألماس.

كلّ قطعة فنّيّة مزخرفة تأتي برقم مسلسل خاصّ بها وحقيبة سفر خشبيّة فاخرة مع سوار من الذّهب عيار 18 قيراطًا. بعض العائدات سوف تذهب إلى الأعمال الخيريّة.