ساعة L.U.C فريدة من نوعها

الأربعاء 31 تشرين أول 2018 من قبل : شادي ملّاك

ساعة L.U.C فريدة من نوعها

كشفت شوبارد عن نموذج L.U.Cفريدٍ من نوعه في معرض SIARلهذا العام في مكسيكو سيتي المخصّص لـ "Dia de los Muertos".

وجرى ذلك باستخدام نماذج التّصميم المرتبطة بهذا الاحتفال. إنّ L.U.C Perpetual T Spirit of 'La Santa Muerte' هي القطعة الثّانية الفريدة من نوعها مع تطويراتٍ كبيرة، بعد L.U.C Perpetual T - Spiritمن نموذج البروج الصّينيّ الّذي تمّ تقديمه في عام 2017.

وتمثّل طرازات L.U.Cأعلى مستوى لصناعة السّاعات في Chopard. ويتمّ تنفيذ جميع مراحل الإنتاج في الشّركة، من تصميم الحركة إلى إنتاج الذّهب، وتصنيع الآلات وزخارف اليد وصولًا إلى مراقبة الجودة النّهائيّة.

في الشّكل


على روح LUC Perpetual Tمن "La Santa Muerte"، تأخذ الزّخارف شكل الحلي الغنيّة على شكل الجماجم والزّهور والشّمس والغيتار، وكلّها مقوّسةٌ على علبةٍ من الذّهب الوردي عيار 18 قيراطًا، على الإطار الخارجيّ، التّاج وحتّى على مشبك الذّهب.

وتتميّزواجهة السّاعةبالذّهب بشكلٍ خاصّ، مع محيطٍ محاطٍ بمحرّكٍ يدور ويأتي على شكل جمجمة، مع الجزء الدّاخليّ كالمكسيكيّ "كالافيرا" مزيّن بالشّمس والزّهور، كلّها محفورةٌ ومنقّحةٌ باللّون الأسود مع عرق اللّؤلؤ على شكل أسنان.

ياقوت وكريستال وذهب


L.U.C 02.15هي حركة الكرونومتر المعتمدة من قبل COSCوالّتي زيّنت بالكامل باليد ولها زخرفةٌ وشريط "جنيف" مرئيّ من خلال غطاءٍ خلفيٍّ شفافٍ مصنوعٍ من الياقوت والكريستال. وتحمل السّاعة أيضًا علامة "جنيف هولمارك" المرموقة، وتوفّر حركة توربيون التّقويم الدّائمة لها احتياطيّ طاقةٍ هائل يبلغ 216 ساعة، أو تسعة أيّام، بفضل البراميل الأربعة في نظام كواترو من شوبارد. ويعرض التّقويم الدّائم في عدّاداين اثنين بمثابة عينَي الجمجمة مع التوربيون على السّاعة السّادسة.

إنّ L.U.C Perpetual T Spirit  من  La Santa Muerteقطره 43 ميلليمترومقاوم للماء حتّى 30 متر. ويكمّل السّعة حزام جلد التّمساح الأسود المخيّط يدويًّا مع مشبك الذّهب الورديّ 18 قيراط.