هاميلتون يُعزّز بانتصاراته شراكة IWC و Mercedes-AMG

الأربعاء 31 تشرين أول 2018 من قبل : شادي ملّاك

هاميلتون يُعزّز بانتصاراته شراكة IWC و Mercedes-AMG

هاميلتون بعيدًا من المنافسة بعد 15 صعود على المنصّة.

بعد نتيجة سباق المكسيك الكبرى في مكسيكو سيتي، إنّ نتيجة هاميلتون في بطولة السّائقين تجعله بعيدًا عن متناول منافسيه في السّباقات النّهائيّة للموسم. كانت IWC"الشّريك الهندسيّ الرّسميّ" لشركة Mercedes-AMG Petronas Motorsportمنذ عام 2013.

ولا يأتي احتلال هاميلتون المركز الرّابع في المكسيك مفاجأة، حيث حقّق سائق السّباق البريطانيّ موسمًا ممتازًا آخر. حيث صعد على المنصّة 15 مرة، تسع مرّات كان الفائز، وثلاث مرّاتٍ في المركز الثّاني، وثلاث مرّاتٍ في المركز الثّالث. فاز هاميلتون بالفعل ببطولة العالم للسّائقين في فئة النّخبة في رياضة السّيّارات أربع مرّات، في أعوام 2008 و 2014 و 2015 و 2017.

وقال كريستوف غرينر هير، الرّئيس التّنفيذيّ لشركة IWCشافهاوزن: "لا يمكن الاستخفاف بإنجاز لويس". وأضاف "يمكن فقط لبطلٍ أن يبقى لسنواتٍ عديدةٍ على هذا المستوى العالي، وخاصّةً في رياضةٍ تنافسيّةٍ كبيرةٍ مثل فورمولا OneTM، حيث يتمّ فصل النّصر والخسارة في بعض الأحيان من خلال عددٍ قليلٍ من أجزاء من الثّانية. نحن فخورون بشكلٍ خاصّ بالعمل مع لويس منذ 2013".

شراكة مُجدّدة


العلاقة بين Hamiltonو IWCتعتمد على التّعاون الطّويل الأمد بين الشّركة المصنعة للسّاعة ومرسيدس. كانت IWCشريكة لـ Mercedes-AMG، العلامة التّجاريّة عالية الأداء لمرسيدس-بنز، منذ عام 2004. وأصبحت IWC"الشّريك الهندسيّ الرّسميّ" لشركة Mercedes-AMG Petronas Motorsportعام 2013. بعد خمسة مواسم، تمّ الاتّفاق على تمديدٍ طويل الأجل للشّراكة القائمة.

ويعتبر هاميلتون ضيفًا منتظمًا ومرحّبًا به في فعاليّات IWC، حيث يقدّم نجم الفورمولا OneTMفي كثيرٍ من الأحيان معلوماتٍ شخصيّة مدهشة عن مسيرته وحياته. قبل أسبوعٍ واحد، شارك في مناقشةٍ جرت في متجر IWCالرّئيسيّ في نيويورك، إلى جانب ممثّل هوليوود وسفير IWCجيمس مارسدن.