إنتبه إلى تصرّفات المرأة العاشقة

الاثنين 29 تشرين أول 2018

إنتبه إلى تصرّفات المرأة العاشقة

لا تغفل نظرك عن المرأة الّتي تهتمّ بأمورك وتبدي اكتراثًا واضحًا لكلّ ما يتعلّق بك، فهي قد تكون على شفير الوقوع في غرامك.

ومن أبرز التّصرّفات الّتي تُعتبر مؤشّرات فعليّة لولادة الغرام في قلب المرأة تجاهك:

تواصل العيون


العيون هي باب الرّوح، وهي دلالة صادقة عمّا يفكّر به الإنسان. لذلك، عندما تنظر إليك المرأة في عينيك أكثر من مرّة، ولفترة طويلة، فاعلم أنّها مهتمّة لأمرك.

تذكّر الأمور المتعلّقة بك


في كثير من الأحيان، تبدي المرأة اهتمامًا كبيرًا بتفاصيل حياتك، فتتذكّر مواعيدك المهنيّة ولونك المفضّل والمأكولات الّتي تعتبرها شهيّة والخطط الّتي تودّ تنفيذها.

تقليدك


حينما تخرج مع إحدى النّساء لتناول الطّعام معًا أو لزيارة أحد الأماكن، وتلجأ هذه المرأة إلى تقليدك في طريقة تحدّثك وفي تصرّفاتك، تأكّد أنّها منجذبة إليك.

معرفة المزيد عنك


لا تتذمّر من المرأة الّتي تودّ معرفة المزيد عن تفاصيل حياتك اليوميّة واهتماماتك، فهي تحاول الدّخول إلى كواليس يوميّاتك بطريقة غير مباشرة، للتّقرّب منك.

إعتبار مزاحك قريبًا للقلب


المزاح يحسّن نوعيّة العلاقة ويقرّب الرّجل من المرأة، فلا تقلّل من شأن اهتمام الفتاة بمزاحك وبما تتلفّظ به من أمور ظريفة. الضّحك خلال اللّقاءات يخفّف من التّوتّر ويحلّ مكان المشاكل.

الاستفادة من الوقت


أنظر إلى المرأة الّتي لا تضيّع ثانية واحدة عندما تجتمعان، واكتشف الحبّ الموجود في أعماقها. ميّزها عن النّساء الأخريات، وقدّم التّقدير الكافي لاختيارها ايّاك بدلًا من اختيار أصدقاءها لتمضية أيّام عطلها.