إعادة إحياء ساعة جيجر لوكولتر الأيقونيّة

الأحد 28 تشرين أول 2018

إعادة إحياء ساعة جيجر لوكولتر الأيقونيّة

أعادت العلامة التّجاريّة العالميّة جيجر لو كولتر إحياء ساعتها الأيقونيّة Memovox Polarisالّتي لطالما اشتهرت بها منذ إطلاقها.

وقد أقدمت الدّار على هذه الخطوة من خلال تجهيز نسخة خاصّة مستوحاة بالكامل من السّاعة المذكورة أعلاه.  

بين الماضي والمستقبل


أخذت جيجر لو كولتر الجوانب الجميلة والأيقونيّة من نموذج Memovox Polarisالصّادر عام 1968 والّذي جعل إسم العلامة يرتفع عاليًا في مجال صناعة السّاعات الفاخرة والمميّزة.

ولم تكتفِ العلامة بالاستيحاء من النّموذج السّابق، بل أضافت بعض الخصائص الّتي تحاكي السّاعة العصريّة والرّياضيّة الّتي يحتاج إليها كلّ رجل عصريّ في حياتنا اليوميّة.

عندما ينظر الزّبون إلى القطعة، سيرى فيها تلقائيًّا تاريخ العلامة الّتي صمّمت على إظهار الإبداع والجماليّة، كما سيرى فيها أيضًا مستقبلًا باهرًا في مجال تصميم السّاعات بفضل التّقنيّات التّكنولوجيّة المزوَّدة بها.

مجموعة متنوّعة


لا تقتصر مجموعةJaeger-LeCoultre Polaris الجديدة على مرجع تاريخيّ فحسب، بل إنّها تأخذ روحًا من نموذج Memovox Polarisوتطبّقها على الرّجل العصريّ.

المجموعة الكاملة تتألّف من ساعات جديدة هي عبارة عن واحدة بثلاثة مؤشّرات للوقت، كرونوغراف عاديّ، وآخر مخصّص للتّوقيت العالميّ، بالإضافة إلى نموذجين يبيّنان التّاريخ الدّقيق.

مجموعة Jaeger-LeCoultre Polarisالجديدة مزوَّدة بتقاليد صناعة السّاعات في الدّار وبخصائص اهتمامها بالتّفاصيل، في مزيج من الرّياضيّة العصريّة والأناقة الكلاسيكيّة.