ساعة Blancpain غارقة بالأزرق الجذّاب

الخميس 25 تشرين أول 2018

ساعة Blancpain غارقة بالأزرق الجذّاب

ضمّت العلامة التّجاريّة الفرنسيّة Blancpain ساعتها الأصليّة Bathyscapheإلى مجموعتها Bucherer Blue Editions.

وتماشيًا مع النّهج العام لمجموعة Blue Editions، تتميّز السّاعة الجديدة بغرقها التّامّ باللّون الأزرق العميق والجذّاب.

اللون الأزرق التزامٌ


السّاعة الجديدة Fifty Fathoms Bathyscaphe Buchererهو النّموذج الأوّل من Blancpain الّذي يُطلى بالكامل باللّون الأزرق.

في سياق متّصل، يُعتَبَر الأزرق لونًا مألوفًا للعلامة التّجاريّة منذ إطلاق نموذج Le Brassus، بحيث انخرطت العلامة بقوّة في عالم البحّار منذ فترة الخمسينات بعدما أطلقت أوّل ساعة غوص Fifty Fathoms.

كما تعزّز استعمال لون المحيط الأزرق بالدّعم الماليّ الّذي تقدّمه Blancpain لقضايا بيئيّة كجزء من برنامج "التزام بلانك بان بالمحيط".

وتتكوّن السّاعة الجديدة من علبة سيراميك 43 ملم مزوّدة بعروات زرقاء، بالإضافة إلى أنّ الإطار وعلامات التّوقيت ومؤشّرات الوقت كلّها باللّون نفسه.

 

 

 

تقنيّة دقيقة


حركة الكرونوغراف ذاتية اللفةCalibre F385 تصل إلى 36000 vph. هذا التّردّد مناسب تمامًا لوظائف السّاعة، إذ إنّه يعمل على تقسيم كلّ ثانية إلى فواصل زمنيّة، كما يوفّر دقّة محسّنة.

كذلك، يوفّر الطّرازCalibre F385 قابضًا رأسيًا يضمن التّنشيط السّلس للكرونوغراف ويمكّنه من العمل بدون توقُّف، ونظام العجلة ذات الأعمدة الّتي توفّر إحساسًا سلسًا بشكل خاصّ عند بدء تشغيل عمليّة التّوقيت وإيقافها.

وتمامًا ككلّ النّماذج الموجودة في مجموعة Bucherer Blue Editions، هذه الطّبعة الخمسون من Fathoms Bathyscaphe Bucherer Blueمتوفّرة بشكل حصريّ في محلات Buchererوعلى موقعها الإلكترونيّ.