ساعات هوبلوت تحيّة للشعوب الأصلية

الأربعاء 24 تشرين أول 2018

ساعات هوبلوت تحيّة للشعوب الأصلية

تحتفل العلامة التّجاريّة العالميّة هوبلوت بمناسبة El Dia de los Muertos، الّتي هي إحدى أهمّ العطلات لدى حضارة الآزتيك، وذلك من خلال إطلاق ثلاث ساعات جديدة.

وتحمل هذه السّاعات، الّتي تُشكّل تحيّة لحضارة الآزتيك الّتي هي من الشّعوب الأصليّة في الأميركيّتين، لوحة نابضة بالألوان الحيويّة والمشعّة.

إحتفال ثقافيّ تاريخيّ


خلال الذّكرى السّنوية الحادية عشرة من SIARفي المكسيك، كشفت العلامة الفاخرة هوبلوت عن ثلاث نسخات من ساعاتها Big Bang One Click Calavera Catrina.

تُعتبر هذه القطع تحيّة للحياة ولاحتفال El Dia de los Muertosالّذي هو تقليد من حضارة الآزتيك يرجع إلى أكثر من ثلاثة قرون، وقد تمّ الاحتفال به كجزء من التّراث الثّقافيّ العالميّ التّابع للأونيسكو منذ عام 2008.

ألوان حيويّة


تبدو مجموعةBig Bang جاهزة للخطوة الكبيرة، وقد تحوَّل تصميمها الأيقونيّ إلى ساعة جاهزة للاحتفال، أنيقة وحيويّة، متوفرة في ألوان الفوشيا والأرجواني والأخضر والفيروزيّ والأزرق.

هي ثلاثة إصدارات محدودة: نسخة فولاذيّة تحتوي على قرص أبيض مطليّ بالألوان مع جلد أبيض مطابق وحزام مطّاطي (100 قطعة)، ونسخة من السّيراميك (100 قطعة) ونسخة ذهبيّة (50 قطعة)، وكلاهما بقرص مطبوع باللّون الأسود وأحزمة جلديّة سوداء.

ويسمح نظام الحزام القابل للتّبديل من خلال نقرة واحدة، بارتداء السّاعات بالأشرطة الجلديّة الزّرقاء أو الورديّة. وكلّها تتميّز بحركة ميكانيكيّة ذاتيّةHUB1710 مع احتياطي طاقة لمدّة 50 ساعة.