مجموعة كبسولة حصريّة من رالف لورين وmr porter

السبت 20 تشرين أول 2018

مجموعة كبسولة حصريّة من رالف لورين وmr porter

أطلقت العلامة التّجاريّة العالميّة رالف لورن، بالتّعاون مع الوجهة الالكترونية الرّائدة mr porter، مجموعة كبسولة حصريّة.

وقد أصبحت مجموعة الأزياء هذه متوفّرة على المنصّة الالكترونيّة المخصّصة للقطع المناسبة للرّجل بدءًا من 15 الشّهر الجاري.

مختلف السّتايلات


يحتفل هذا التّعاون الحصريّ بالذّكرى السّنويّة الخمسين لإطلاق أوّل مجموعة ملابس رجاليّة من رالف لورين، وكان ذلك في عام 1968.

وتجمع المجموعة الحصريّة، الّتي تضمّ 83 قطعة، السّتايلات الثّلاثة الأكثر شهرة في العلامة: بولو رالف لورين، رالف لورين بيربل لايبل، وآر آر إل. وهذه هي أوّل مجموعة كبسولة حصريّة من العلامة تضمّ هذه السّتايلات معًا.

في سياق متّصل، تتكوّن المجموعة الخاصّة من ملابس جاهزة وملحقات وأحذية، وهي مستوحاة من أرشيف رالف لورين الواسع على مدى السّنوات الخمسين الماضية، كما تحتفي ببعض من أفضل وأروع قطع العلامة.

هويّة المجموعة


في المجموعة 48 قطعة من ستايل بولو رالف لورين الّذي لطالما كان مرادفًا لأميركا المثاليّةالرّياضيّة وللأناقة، ومن بين القطع قمصان البولو الكلاسيكيّة والمخطّطة وطويلة الأكمام وغيرها.

هذا بالإضافة إلى 19 قطعة من بيربل لايبل المرموق الّذي ظهر للمرّة الأولى عام 1994، وهو تعبير صريح عن الحياة الطّموحة والخياطة الفاخرة والحرفيّة العالية. من بين القطع نلاحظ الأقمشة الفخمة وتسرات التكسيدو والكشمير والمعاطف الجلديّة والأحذية المخصّصة للمشي الطّويل.

وفي المجموعة الحصريّة أيضًا 16 قطعة من ستايل آر آر إل، وهي عبارة عن ملابس كلاسيكيّة من الغرب الأميركيّ، إذ تضمّ الجينز والأكسسوارات الضّخمة والقمصان المنقوشة وأحزمة الجلد وكفوف الفضّة.