ساعة مصمّمة للمسافرين من Montblanc

الجمعة 19 تشرين أول 2018 من قبل : شادي ملّاك

ساعة مصمّمة للمسافرين من Montblanc

أطلقت العلامة التّجاريّة الفرنسيّة العالميّة Montblancالنّسخة الثّانية من ساعة Summit، وهي Summit 2الذّكيّة والمتطوّرة بأفضل التّقنيّات التّكنولوجيّة.

وتُعتبر هذه السّاعة مخصّصة للمستخدمين المسافرين الّذين ينتقلون مرارًا وتكرارًا من بلد إلى آخر، بفضل التّطوّرات الالكترونيّة الّتي تحتويها.

ساعة عمليّة


يناسب الجيل الثّاني من السّاعات الذّكيّة من Montblancنمط حياة المسافرين ويتلاءم مع متطلّباتهم، إذ لديها قوّة أكبر واستقلاليّة واسعة وخيارات كثيرة متوفّرة في مساحة صغيرة جدًّا.

في الواقع، يبلغ قطر السّاعة الجديدة 42 ملم، وهو كلّيّ ضمن المعايير الأسلوبيّة الحاليّة، على خلاف الجيل السّابق الّذي كان يبلغ قطره 46 ملم. أمّا شاشة Summit 2الصّغيرة فتتوفّر بمقاس 1.9 بوصة.

تقنيّة عالية الجودة


ساعةSummit 2 من العلامة التّجاريّة Montblanc، هي أوّل ساعة تعمل بمعالج سناب دراجونWear 3100 والّذي يندرج تحت معالجات الجيل المقبل لشركة كوالكوم.

المعالج الجديد يستطيع أن يمنح النّسخة الثّانية المخصّصة للمسافرين إمتيازات جديدة لجهة توفير الطّاقة على مدى أسبوع كامل في وضع الوقت فقط.

وتمتلك Summit 2ذاكرة عشوائيّة بحجم 1 جيغابايت وذاكرة تخزين داخليّة 8 جيغابايت.

ويبلغ سعر القطعة الجديدة 995 دولارًا أميركيًّا، الأمر الّذي يشكّل تحدّيًا لـMontblancفي ظلّ إطلاق ساعة آبل Series 4التي تقدّم ميزات مماثلة وبسعر أقلّ.