تطوّر أجهزة الواقع الافتراضيّ مع HTC Vive

الأربعاء 17 تشرين أول 2018

تطوّر أجهزة الواقع الافتراضيّ مع HTC Vive

قريبًا ستشهد منطقة الشّرق الأوسط نقلةً نوعيّة في مجال الواقع الافتراضيّ، من خلال توفير HTC Viveمجموعة كبيرة من التّجارب المدهشة للشّركات والمستخدمين.

وتُعتبر  HTC Viveالتّقنيّة الرّائدة في مجال ابتكار أجهزة وتطبيقات الواقع الافتراضيّ، وإحدى أكثر التّقنيّات انتشارًا وابتكارًا في عام 2018 على مستوى العالم.

إنتشار واسع للواقع الافتراضيّ


أكّدت شركة HTCعزمها على توفير محوّل Viveاللّاسلكيّ، وذلك خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتّقنيّة لعام 2018.

واعتبرت الشّركة أنّ مستقبل الواقع الافتراضيّ أصبح حقيقة راهنة نعيشها اليوم على أرض الواقع، في ظلّ التقاء المنصّات المفتوحة مع التّقنيّات الحديثة لتوفير تجارب غير مسبوقة.

في هذا الحدث أيضًا، سلّط شركاءVive في القطاع، مثل "مدينة دبي للإنترنت"، الضّوء على الانتشار الّذي تحقّقه استخدامات تقنيّات الواقع الافتراضيّ خارج إطار الألعاب، لتشمل مجالات الرّعاية الصّحّيّة والتّعليم وتجارة التّجزئة، إلخ.

مواصفات الجهاز الجديد


يسمح محوّلVive اللّاسلكيّ لمستخدمي خوذاتVive وVive Pro  التّحرّك دون عوائق، كما يتيح المجال أمام زيادة عدد المستخدمين في آنٍ معًا.

ويمتاز الجهاز الجديد بوزنه الخفيف ويأتي مزوَّدًا ببطّاريّة قويّة سهلة التّبديل توفّر طاقة تدوم حتى ساعتين ونصف السّاعة، مع الإشارة إلى أنّه يعمل بسرعة فائقة.

الجهاز سيتوفّر بحلول نهاية ديسمبر المقبل في منافذ بيع مختارة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة والمملكة العربيّة السّعوديّة، على أن يصبح جاهزًا أيضًا في متجر الشّركة الإلكترونيّ المخصّص لمنطقة الشّرق الأوسط.