ساعة Longines للغوص.. مقاومة للماء حتّى 300 متر

من قبل : شادي ملّاك الثلاثاء 16 تشرين أول 2018

ساعة Longines للغوص.. مقاومة للماء حتّى 300 متر

تمثّل المجموعة التّاريخيّة Longinesبشكلٍ منتظمٍ مصدر إلهام العلامة التّجاريّة في إنشاء طرازاتٍ جديدة.

أطلقت لونجين أوّل ساعة غوصٍ لها، وهي قطعةٌ من 1959 تمّ تقديمها في وقتٍ أصبحت فيه الرّياضات المائيّة شائعةً للغاية. السّاعة موثوقة وأنيقة، ويُتوقّع أن يُحقّق النّموذج نجاحًا كبيرًا بين هواة الغوص.

حتّى 300 متر


تستمدّ ساعة Longines Skin Diverالجديدة جوهرها من هذه السّاعة وتعكس جمالها الأنيق بينما تستفيد من خبرة صناعة السّاعات في العلامة التّجاريّة. تتميّز بخصائص تقنيّةٍ عالية الأداء، مثل كريستال الياقوت، وظهرٌ مقاومٌ للماء حتّى 300 متر، وعيار L888أوتوماتيكيٌّ عالي الموثوقيّة (ETA A31.L01)، والّذي تمّ إنتاجه حصريًّا للونجين ويُعطي طاقةً احتياطيّةً لمدّة 64 ساعة.

في التّصميم


تتمتّع ساعة Longines Skin Diver Watchبجماليّةٍ نموذجيّةٍ لساعات الغوّاصين. تتميّز علبة الفولاذ الّتي يبلغ قطرها 42 مم بحوافها غير الاتّجاهيّة المطليّة باللّون الأسود PVD، بما في ذلك المثلّث المتوهّج، الّذي يعمل كمؤشّرٍ رئيسيٍّ لحساب وقت الغطس. يتميّز قرصها الأسود الحُبَيبيّ الّذي تعلوه بلورةٌ ياقوتيّةٌ مقبّبة بمؤشّراتٍ وأرقامٍ عربيّةٍ وعقارب مغطّاةٍ بـ Super LumiNovaلضمان القراءة المثلى للوقت بما يتماشى مع متطلّبات الانضباط.

ويمكن للعملاء الاختيار بين رباطٍ مطّاطيٍّ أسود مع لمسةٍ متقاطعة، وسوارٍ فولاذيٍّ على طراز ميلانو، أو حزامٍ من الجلد الطّبيعيّ البنيّ لإكمال مظهر وأناقة السّاعة المميّزة.