Morgan تحتفل بعيدها الـ110 بسيّارات مميّزة

من قبل : شادي ملّاك السبت 13 تشرين أول 2018

Morgan تحتفل بعيدها الـ110 بسيّارات مميّزة

ستصل شركة Morgan Motor  عام 2019، إلى 110 عامًا. للاحتفال، طوّرت مورغان عددًا من السّيّارات لإحياء هذه المناسبة.

 حيث أعلنت الشّركة أنّها تُدعى "طرازات الذّكرى السّنويّة الـ011 " وستُعرض نسخةٌ لجميع المركبات الأربع الّتي تقدّمها مورغان حاليًّا. في هذا الوقت، تبني Morgan44/Plus،Roadste، و 3 Wheeler. سيتمّ منح كلّ إصدارٍ خاص شاراتٍ فريدة وعددًا قليلًا من الأجزاء الّتي تمت ترقيتها للحصول على أداءٍ وأسلوبٍ مميّزين.

Plus4و Roadster


 فكلٌّ من Plus4و Roadsterمزوّدٌ بخيوطٍ أماميّةٍ معدّلة، وأشرطة بونيه جلديّة، وعادم خلفيّ.

في الكابينة، تقدّم مورجان خيارًا لمقود موتو-ليتا من الجلد أو من الخشب. وتمّ إقرانها بمقاعد الأداء المصنوعة من جلد Yarwood. ويمكن للزّبون اختيار تطبيق شعار الذّكرى السّنويّة الـ011 على مسند الرّأس.

3 Wheeler


بالنّسبة إلى 3 Wheeler، يمكن للعملاء إقران أيّ لونٍ خارجيٍّ صلب مع مجموعةٍ من الأطواق السّوداء، ودروع رأسٍ سوداء، ومحرّكٍ متناسقٍ مع اللّون المستخدم. ومثل النّماذج الأخرى، يتمّ إعطاء الدّاخليّة اهتمامًا خاصًّا. يتمّ تضمين خياطة الجلود المبطن، وجيوب التّخزين، وغطاء خاصّ من mohair tonneauفي نموذج الذّكرى السّنويّة الـ 110.

الأسعار


ويتمّ تقديم جميع العناصر المذكورة دون أيّ تكلفةٍ إضافيّة. وتبدأ سيّارة "بلس 4" بحوالي 58 ألف دولار، ويبلغ سعر السّيّارة "رودستر" نحو 72 ألف دولار، تشمل ضريبة القيمة المضافة. وفي "بلاس 4" و "روديستر"، تقول مورغان إنّ الإضافات تقدّر بما يتراوح بين 10 آلاف و 11 ألف دولار. مع 3 ويلر، هذه الإضافات الاختياريّة تصل إلى أكثر من 4000 دولار.

وتقول شركة صناعة السّيّارات البريطانيّة إنّ هذه ليست سوى أولى احتفالات الشّركة بمناسبة الذّكرى السّنويّة الـ 110.