تعاون بين Google و b8taلحياةٍ أذكى

الجمعة 12 تشرين أول 2018

تعاون بين Google  و b8taلحياةٍ أذكى

دخلت شركة Googleفي شراكة مع b8taلإنشاء تجربةٍ تفاعليّةٍ حول منتجاتها.

جرّب قبل أن تشتري، سيكون الاسم الجديد للّعبة. نظرًا لأنّ العناصر الّتي تصل تكلفتها إلى 100 دولار أمريكي، يرغب الأشخاص في معرفة ما يحصلون عليه قبل شراء أدواتٍ مكلفة. على الأقلّ هذا هو ما تراهن عليه Googleفي الوقت الحاليّ.

منتجات تجريبيّة


هذه التّجارب حيّة في سبعةٍ من المواقع الرّئيسيّة في b8ta، والّتي تمكّن الناس من تجربة منتجاتٍ تكنولوجيّةٍ جديدة. تمّ تصميم كلّ المنتجات التّجريبيّة على غرفٍ مختلفةٍ في المنزل، كغرفة المعيشة، والمطبخ، والمكاتب المنزليّة، وما إلى ذلك.

وقالت مديرة تسويق التّجزئة في،Google  Janell Fischer"نحن متحمّسون الآن لأنّ منتجات Made by Googleمتوفّرةٌ في معظم مواقع b8taفي جميع أنحاء البلاد". وأضافت: "نحن نتطلّع دائمًا إلى تسهيل تجربة العملاء في التّسويق لمنتجاتنا".

أفضل أيّام b8ta


لقد كان عامًا كبيرًا بالنّسبة إلى b8ta. ففي نيسان/إبريل، كشفت الشّركة النّاشئة عن حلٍّ شبيهٍ بالتّسوّق لشركات البيع بالتّجزئة الّتي أطلق عليها "بنيت" من قبل b8ta، مع Netgearكأحد زبائنها الأوائل. بعد ذلك، في شهر حزيران/يونيو، اشتركت "ميسي" في شراكة مع b8taلتعزيز مفهوم البيع بالتّجزئة القائم على التّجربة، وقادت المجموعة ب بكلفة 19 مليون دولار.