ساعة Palazzo Empire من Versace

من قبل : جوانا رعدالخميس 11 تشرين أول 2018

ساعة Palazzo Empire من Versace

 تضفي ساعة  Palazzo Empire الرجالية منVersace لمسةً جديدةً وشبابيةً على رموز الماركة الأيقونية.

تأتي ساعةVersace باصدارين: اصدار أزرق داكن ذات سوار مصنوع من الجلد واصدار ذهبي أو أسود ذات سوار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ميزات الساعة


تحتضن هذه الساعة شعار الميدوزا العائم الذي يحتلّ مركز الصدارة. وهي تتمتّع باطار خارجي كبير الحجم يضمّ المفتاح اليوناني المحفور على الحافة وعلى حلقة الاطار الداخلي.

يعتمد ملمس النسخة التي تأتي مع سوار مصنوع من الجلد، النمط عينه الموجود في مجموعةVersace لموسم خريف/شتاء ٢٠١٨ مع تعزيز الخياطة المتناقضة.

وفي الوقت عينه، تسلّط النسخة السوداء بالكامل أو ذات النغمتين (الذهبي والأبيض في الاطار الداخلي) ، الضوء على شخصية رجلVersace الذي لا يحب أبدًا اعتماد القطع الأحادية اللون.

النسخة ذات السوار المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ


تأتي هذه الساعة مع اطار خارجي أسود أو ذهبي مقاوم للصدأ يبلغ قطره ٤٣ مم مع بلورات الياقوت ومع اطار داخلي أسود أو أبيض غير لماع يشمل شعار الميدوزا الثلاثي الأبعاد. هذه الساعة مقاومة للمياه لعمق ٥٠ مترًا وتعمل بفضل حركة كوارتز السويسرية الصنع.

النسخة ذات السوار المصنوع من الجلد


تأتي هذه الساعة مع اطار خارجي رمادي مقاوم للصدأ يبلغ قطره ٤٣ مم مع بلورات الياقوت ومع اطار داخلي أزرق داكن غير لماع يشمل شعار الميدوزا الثلاثي الأبعاد. هذه الساعة مقاومة للمياه لعمق ٥٠ مترًا وتعمل بفضل حركة كوارتز السويسرية الصنع.

صُنِعَ سوار هذه الساعة من الجلد باللون الأزرق الداكن مع تباين من الخياطة الحمراء.

وتجدر الاشارة إلى أن هذه الساعة متوفّرة للشراء في متاجر Versace، متاجر تجزئة معتمدة وعلى موقع الماركة الالكتروني versace.com.