أسطول Silversea يتوسع

من قبل : نانسي فضولالخميس 11 تشرين أول 2018

أسطول Silversea يتوسع

تضم شركة Silversea إلى أسطولها من السفن السياحية ثلاثة سفن جديدة.

أعلنت كل من شركتي "Royal Carribean Cruises Ltd " و "Silversea Cruises" عن عقد اتفاقات لبناء ثلاث سفن جديدة لهذه الأخيرة، وهي العلامة التجارية الفخمة فائقة السرعة التي انضمت مؤخراً إلى عائلة "RCL". وقعت شركة Silversea عقد شراكة مع شركة بناء السفن الألمانية Meyer Werflt لبناء سفينتين جديدتين في "دورة التطور" الجديدة، ومن المتوقع أن ترسو أول سفينة من فئة التطور في عام 2022.كما وقعت سيلفرسي عقدًا مع شركة بناء السفن الهولندية Shipyard De Hoop لإنشاء سفينة استكشافية جديدة تحمل اسم Silver Origin ، والتي ستخدم رحلة جزر Galápagos التي أبحرها حاليًا Silver Galapagos. ومن المتوقع أن يتم تسليم السفينة الجديدة في مارس 2020.

رحلات إلى أبعد الحدود


يقول مانفريدي ليفيبر دي أوفيديو ، الرئيس التنفيذي لـ Silversea: "يسعدنا أن نبرم اتفاقاً مع Meyer Werft على سلسلة Silver Evolution و De Hoop من أجل الأصل الفضي، مع وضع ضيوفنا في الاعتبار ، فإننا ندفع حدود الرحلات فائقة الفخامة، فضلاً عن الرحلات الاستكشافية في جزر غالاباغوس وما وراءها، وإعادة تعريف مفهوم السفر غامرة".

إمكانات وتطور


وبدوره، قال ريتشارد دي فاين ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Royal Carribean Ltd، التي أنهت استحواذها على الثلثين من Silversea في وقت سابق من هذا العام: "نحن متحمسون للوصول إلى العمل لمساعدة Silversea على النمو وتحقيق طموحاته". هناك إمكانات هائلة في أسواق الرحلات فائقة الفخامة والسرعة في صناعة الرحلات البحرية ، ونعتقد أن المسافرين المميزين سيعانقون التصاميم المثيرة التي تخيلها Silversea لهم".