Panerai تجسد عالم المحيطات

من قبل : نانسي فضولالأربعاء 10 تشرين أول 2018

Panerai تجسد عالم المحيطات

في البداية كان Radiomir. تجسّد هذه الساعة الشهيرة التي تم صنعها خصيصاً للبحرية الإيطالية التراث العسكري Officine Panerai. 

بعد إعادة التصميم التي تم الكشف عنها في معرض SIHH لعام 2012 ، أطلق Officine Panerai خمسة إصدارات "Mediterraneo" مستوحاة من طراز 1940 الشهير ، كإشادة للتراث البحري للعلامة التجارية.

هذا العام، تعود مجموعة Radiomir مع ألوان القرص الجديدة لاستحضار أعماق المحيطات. أحدث الظلال هي إشارة إلى أصول الساعة المصممة خصيصًا للغواصين القتاليين في البحرية الإيطالية.

تقنيات مبتكرة


تم تصميم القرص الجديد باستخدام عملية التصنيع الحصرية التي تخلق شكلاً مختلفاً من درجات اللون الأزرق. يتناقض المحيط الأزرق الداكن مع المركز الأزرق الفاتح، مشيرًا إلى بقع البحر اللازوردية، ويشبه طلاء أشعة الشمس المصقول بالساتان مثل ضوء الشمس الذي ينبض من خلال الأمواج. تتكامل فكرة البحر على الغطاء الخلفي من خلال الغطاء الكريستالي الشفاف المزين بحفر على شكل تموجات.

وظائف إضافية


على عكس طرازات 1940 الأصلية ، التي عرضت ساعات ودقائق فقط ، فإن ساعات Radiomir Mediterraneo لديها بعض الوظائف الإضافية. إن ساعة Radiomir 1940 3 Days Automatic Acciaio مزودة بصفيحة أوتوماتيكية P.4000 داخل غلافها الصلب المصقول بحجم 42 مم من AISI 316L ، تعرض الساعات والدقائق والثواني الصغيرة. يأتي هذا الموديل أيضًا في علبة من الذهب الأحمر بقطر 45 مم.

يوفر جهاز Radiomir 1940 3 Days Automatic Oro Rosso (PAM00934) نفس احتياطي الطاقة لمدة 72 ساعة (3 أيام) ، ولكنه يتمتع بمقاومة لضغط الما حتى عمق 50 مترًا (مقارنة بـ 100 متر لإصدار الفولاذ). يتراوح سعر هذه النماذج بين 9000 و-22400 فرنكاً سويسرياً.