رحلات جديدة نحو أمريكا وبانكوك مع لوفتهانزا

الأربعاء 10 تشرين أول 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلات جديدة نحو أمريكا وبانكوك مع لوفتهانزا
أعلنت مجموعة لوفتهانزا مؤخراً عن إطلاق رحلة مباشرة إضافية إلى مدينة أوستن في إطار توسيع شبكة رحلاتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
وهذه الرّحلة قادمة من مطار فرانكفورت اعتباراً من ۳ مايو ۲۰١٩.وتشكل مدينة أوستن ثالت وجهات لوفتهانزا في ولاية تكساس بعد دالاس -فورت ورث وهيوستن.
 
مواعيد الرحلات القادمة 
ستنطلق الرحلة LH ٤٦۸من مركز عمليات لوفتهانزا في فرانكفورت في الصّباح الباكر لتصل الى أوستن في فترة ما بعد الظهر (حسب التوقيت المحلي) و تستغرق الرحلة حوالي ١۰ساعات.
ومن المتوقّع أن تنطلق رحلة العودة من تكساس في وقت متأخر من فترة ما بعد الظهيرة لتهبط في مطار فرانكفورت صبيحة اليوم التالي. وسيكون المسافرون على متن هذه الرحلة المميزة على موعد مع الاستمتاع بالمستوى المتميّز والمعتاد من الرّاحة التي تضمنها لوفتهانزا. وتقدّم ۲٥٥ مقعداً في كل من درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية الممتازة والدرجة السياحية.
 
مبيع التذاكر وأسعارها 
ويمكن حجز تذاكر الذهاب والعودة إلى أوستن ابتداءً من ٤٩٩ يورو. وكانت لوفتهانزا بالإضافة الى ذلك قد أعلنت عن إطلاق مبيعات التذاكر لرحلاتها من مركز عملياتها في ميونخ إلى بانكوك اعتباراً من ٤ أكتوبر ۲۰١۸، سعياً لتحويل مركز عملياتها في ميونخ إلى وجهة تخدم خطوط رحلاتها إلى الوجهات الآسيوية. ويمكن حجز تذاكر الذهاب والعودة من ميونخ إلى بانكوك وبالعكس ابتداءً من ٦٤۰ يورو.
 
لمزيد من المعلومات عن رحلات لوفتهانزا وحجز التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.lufthansa.com