فخامة الأسود من Roger Dubuis

الثلاثاء 09 تشرين أول 2018 من قبل : نانسي فضول

فخامة الأسود من Roger Dubuis

تعود إلينا دار Roger Dubuis بإصدار جديد باللون الأسود يحمل اسم Excalibur Quatuor Carbon المزود بحركة Quatuor الشهيرة.

يشتهر Roger Dubuis بنهجه الرائد في صناعة الساعات ، حيث يجمع بين المواد غير المتوقعة والمبتكرة مع تقنية التعقيد التدريجي لإنشاء ساعات قوية.

حركة مبتكرة


يجسّد إصدار Excalibur Quatuor تمامًا أسلوب العلامة التجارية في استخدام المواد الجديدة والتصميم المبتكر للحركة. تم إطلاق Excalibur Quatuor في عام 2013 بعد سبع سنوات من البحث والتطوير الداخلي بهدف التغلب على التأثير السلبي للجاذبية في حركة الساعات الميكانيكية، وإن التوربيون هو أحد الحلول التي كانت موجودة منذ سنوات عديدة ، لكن Roger Dubuis أراد العثور على حلّ آخر، فكانت النتيجة Quatuor مع نوابض التوازن الأربعة.

صناعة فريدة



أما فيما يتعلّق بالمواد ، فإن Excalibur Quatuor يتطلّع إلى الأمام بشكل دائم، فإلى جانب نسختي التيتانيوم والذهبي، يأتي Excalibur Quatuor أيضاً مع علبة سيليكون - وهي الأولى في عالم الساعات - وهي أخف بكثير من الذهب ، باللون الرمادي مع قرص أسود.

تم إصدار Excalibur Quatuor Cobalt MicroMelt® بكمية محدودة عام 2017 ، من سبائك الكوبالت والكروم عالية الأداء التي يتم إنتاجها باستخدام تقنية MicroMelt الحصرية التي توجد بشكل عام في مجال الطيران والفلك، وهو الأكثر إشراقاً بالألوان في المجموعة بفضل قرصه المطلي بمادة PVD.

الإصدار الأحدث


في نهاية المطاف، يقدّم Roger Dubuis ساعة بألوان قاتمة أكثر، تحمل اسم  Excalibur Quatuor Carbon  وتأتي في نفس العلبة ذات القطر 48 ملم مثل بقية المجموعة، لكن هذه المرة من الكربون متعدّد الطبقات الذي يقلّل من وزن هذه الساعة إلى حد كبير. نجد لمسات الحمراء على أطراف الساعة والدقائق ، وعلى علامات الساعة ، ما يزيد من تصميمها الذكوري، ويتميز حزام جلد العجل الأسود Barenia أيضا بدرذات باللون الأحمر.

إن ساعة Excalibur Quatuor Carbon محدودة الإصدار ب-8 قطع فقط، وهي حائزة على شهادة Geneva Hallmark، ويمكنكم الحصول عليها بسعر 426.000 فرنكاً سويسرياً.