فور سيزونز تطلق مساكنها الأولى في لوس انجليس

من قبل : غابي عقيقيالاثنين 08 تشرين أول 2018

فور سيزونز تطلق مساكنها الأولى في لوس انجليس

في إطار إطلاق مشروعها السكني في لوس أنجليس، تتابع فور سيزونز عمليّات البناء حالياً على الرّغم من بيعها لأكثر من نصف الوحدات.

وهو أول مشروع سكني في لوس أنجلوس تطلقه العلامة التجاريّة فور سيزونز ، شركة الضيافة الفاخرة الرائدة في العالم ، التي تم تطويرها بالشراكة مع شركة جنتون للتنمية ، وهي شركة استثمارات عقارية خاصة ومطوّرة في الجنوب كاليفورنيا.

اسم المشروع الجديد وعنوانه
ويحمل المشروع اسم فورسيزونز برايفت ريزدنسز لوس أنجلوس Four Seasons Private Residences Los Angeles ، يقع في شارع دبليو ثيرد ستريت رقم ٩٠٠٠ ، وهو أول مشروع سكني مستقل للشركة في أمريكا الشمالية وينضم إلى توينتي غروسفينور سكويرز في لندن وهو أحد المشروعين الوحيدين في  العالم.
 
ميزات المشاريع السكنيّة التّابعة لفور سيزونز
وتعد مشاريع فور سيزونز السكنية المستقلة من العروض الفريدة المتواجدة خارج الفندق أو المنتجع ، وتقدم أفضل وسائل الراحة والخبرات والخدمة الحقيقية الشخصية التي يتميّز بها موظفو فورسيزونز.
كما تشارك فورسيزونز بشكل مباشر في تصميم وتطوير كل مشروع سكني ، وهي شركة الضيافة الوحيدة التي تهتمّ بإدارة العقار بشكل كامل على أساس مستمر بمجرد اكتماله ، مع ضمان الحفاظ على أعلى مستويات الجودة والخدمة.
لذلك، عند زيارة هذه المنطقة النابضة ليلاً ونهاراً بالمغامرات المشوّقة، ستكون مساكن فور سيزونز على استعداد لاستقبالكم بحرارة وتقديم أفضل ما لديها من خدمة وضيافة ورفاهية.