Panerai تعزّز رعايتها لسباقات اليخوت

الاثنين 08 تشرين أول 2018 من قبل : جوانا رعد

Panerai تعزّز رعايتها لسباقات اليخوت

 فاز قارب ماريسكا (القوارب الكبيرة)، يختCippino II (اليخوت القديمة) ويختIl Moro di Venezia I (اليخوت الكلاسيكية) بجوائز في الدورة الرابعة عشرة من تحدي اليخوت الكلاسيكيةPanerai Classic Yachts Challenge في نهاية سباقRégates Royales de Cannes الأربعين.

بعد الجولات التي أقيمت في أنتيب (فرنسا) وبورتو سانتو ستيفانو وإمبيريا (إيطاليا)، تمّت اضافة هذه الأسماء إلى قائمة الشرف في الدائرة الشراعية الدولية الرائدة الكلاسيكية والقديمة التي ترعاها العلامة التجارية العريقةPanerai منذ عام ٢٠٠٥.

ظروف عقد السباق


شارك نحو ٩٠ يختًا في سباق زوارق كوت دازور. كانت الرياح القوية في اليومين الأولين تعني أن ثلاثة فقط من الخمسة سباقات المجدولة أقيمت في طقس دافئ مشمس دائم مع رياح تتراوح بين ٥ و١٥ عقدةً.

فوز قارب ماريسكا


حصد قارب ماريسكا، الذي أُطلِقَ في عام ١٩٠٨ على يد شركةFife Shipyards of Scotland ليصمّمهWilliam Fife III، أول فوز له في الموسم ضمن فئة القوارب الكبيرة بعد أن تنافس مع القوارب المماثلة له والناجحة جدًّا مثلCambria، Hallowe’en، Moonbeam of Fife وغيرها.

فوز يختCippino II


كان فوز يختCippino II الأول أيضًا ضمن فئة اليخوت القديمة. شارك هذا اليخت، الذي أطلقته شركةGomez & Gutierrez of Argentina ليصمّمهGerman Frers في عام ١٩٤٩، في جميع جولات البحر الأبيض المتوسط في سباقPanerai Circuit.وتنافس مع العديد من اليخوت الناجحة الأخرى مثلex-Manitou، Santana، Blitzen وغيرها.

فوز يختIl Moro di Venezia I


حاز يختIl Moro di Venezia I، الذي صمّمهGerman Frers أيضًا، في فئة اليخوت الكلاسيكية للمرّة الثالثة بعد أن فاز بها سابقًا في عامي ٢٠١٣ و٢٠١٥.  وتسابق يختIl Moro di Venezia I في جميع سباقات القوارب ٢٠١٨.

الحدث الدولي التالي برعاية Panerai


سيكون الحدث الدولي التالي الذي ترعاه Paneraiسباق Panerai Transat Classique ٢٠١٩ الذي هو كناية عن سباق عبر المحيط الأطلسي لليخوت الشراعية الكلاسيكية والقديمة. وهو يبدأ في ٨ يناير ٢٠١٩ من جزيرة الكناري في لانزاروت وينتهي بعد ٣٠٠٠ ميلًا بحريًا في وقت لاحق في جزيرة كاريت في سانت كيتس.