عيشوا روح المغامرة مع SeaXplorer

الاثنين 08 تشرين أول 2018 من قبل : نانسي فضول

عيشوا روح المغامرة مع SeaXplorer

تعرّفوا إلى يخت SeaXplorer 75 المميز عن باقي اليخوت بأنه مخصّص للاستكشافات.

إن SeaXplorer 75 مبني مع أنظمة زائدة وخزانات وقود ممتدة، تشبه إلى حد كبير أي سفينة تجارية، لذلك يمكن أن يعتمد على نفسه طوال أسابيع في الأماكن النائية والأكثر تطرفًا في العالم، ويمكن أن يحمل ما يكفيه ل- 40 يومًا من الوقود ومخصّصات لـ 12 ضيفًا وطاقم مكون من 24 شخصًا. وبعبارة أخرى ، لا يبدو SeaXplorer 75 مجرد متجول في المحيط. انها حقا واحدة. وقد ألقى العالم نظرة أولى هذا الأسبوع على اليخت البالغ طوله 252 قدمًا في معرض موناكو لليخوت.

مزايا فريدة


سيتم تزويد "75" بعدة غاراجات، بما في ذلك طائرتان مروحيتان يتم تخزينهما على مهبطي المروحيات المعتمدين والمستودعات السفلية ، ومركز للغوص تحت الماء ، و"غراجين" أصغر في القسمين الأمامي والخلفي الذي يحمل ثلاثة القوارب وأربعة الزلاجات النفاثة. إن هذا اليخت مصمم أيضاً خصيصاً ليشق عباب المياه القطبية ويستكشف القطبين الشمالي والجنوبي.

تفاصيل مترفة


أضاف المصمّمون العديد من اللمسات الفاخرة على متن SeaXplorer 75, وزودت EYOS Expeditions شركة Damen بمدخل تصميم عملي وتصميم خارجي من Azure Yacht Design. يمكن للمرء أن يرى الترف في الجناح الرئيسي والغرفتين الخاصتين بكبار الشخصيات staterooms ، وصالة مراقبة خاصة بالقرب من القوس. باختصار، إن هذا اليخت مصمّم خصيصاً ليتناسب مع احتياجات الزبائن ويؤمن لهم رحلة استجمام مليئة بالمغامرة والتشويق.

أحدث الأخبار السبّاقة