تنوّع وفخامة في مجموعة Bulgari الجديدة

الأحد 07 تشرين أول 2018 من قبل : نانسي فضول

تنوّع وفخامة في مجموعة Bulgari الجديدة

تقدّم دار Bulgari إصدارين جديدين من مجموعة Octo لتثبت مرة أخرى مدى التنوع لهذه المجموعة الحائزة على الجوائز.

بعد أن ابهرت Bulgari عشاقها بموديلات Octo Finissimo بالستينلس ستيل والذهب الوردي، تقدّم الدار هذه المجموعة بحلّة يغلب عليها اللون الأسود الذي هو عبارة عن ستينلس ستيل مطلي بطبقة من كربون DLC المحاكي للألماس لساعة Octo L’Originale Chronograph، أما إصدار Octo Finissimo Skeleton فمطلي بالمادة نفسها إنما على علبة وحزام مصنوعين من التيتانيوم.

Octo L’Originale Chronograph


تركّز Bulgari في هذه الساعة على الأسلوب أكثر من سهولة قراءة الوقت، وذلك لأنها تأتي بالكامل باللون الأسود والرمادي الداكن، حتى العدّادات والكرونوغراف في القرص مصمّمة باللون الأسود على خلفية بالرمادي الداكن. يتم ضبط الوقت في Octo L’Originale Chronograph بواسطة BVL Calib Calre 328، وهي حركة كرونوغراف عالية التردد (5 هيرتز) مع احتياطي طاقة 50 ساعة.

Octo Finissimo Skeleton


تماشياً مع فكرة الخفة التي تتميز بها هذه المجموعة، تحتوي النسخة السوداء بالكامل من Octo Finissimo Skeleton على علبة من التيتانيوم مطلية بمادة الكربون الأسود (DLC)، وهي تتميز أيضاً بميناء مصمم بطريقة skeleton المفتوحة مع العقارب المصنوعة من الذهب الوردي. تعمل ساعة Octo Finissimo Skeleton بواسطة عيار 120L SK الذي يمنحها احتياطي طاقة يصل إلى 65 ساعة.